الإثنين 22-04-2019
الوكيل الاخباري

"اعمار الطفيلة" تبدي استعدادها لمساعدة البلدية بإنجاز مشروعاتها

139764


قال رئيس مجلس مؤسسة اعمار الطفيلة الدكتور غازي المرايات، ان المؤسسة على استعداد لمساعدة بلدية الطفيلة في إيجاد مصادر جديدة لتمويل المشروعات المدرجة على خطة العام الحالي من خلال التعاون والتنسيق مع الوزارات المعنية واعضاء مجلس المحافظة بغية تحسين واقع البنى التحتية في العديد من المناطق.

 

اظهار أخبار متعلقة


وافاد المرايات خلال لقاء حواري نظمته بلدية الطفيلة الكبرى اليوم الثلاثاء بحضور رئيس البلدية عودة السوالقة، ومواطنين، ان التعاون مع البلدية سيكون في مجال تعبيد الطرق والجدران الاستنادية، والنظافة في ضوء نقص المخصصات المالية الموجهة للمشروعات المطروحة على قائمة الانتظار.


وتمثلت مطالب المواطنين باستكمال مشروعات الطرق الفرعية التي لم تشملها الخلطات الساخنة، وإقامة جدران استنادية وتصاريف لمياه الأمطار، الى جانب المضي في مشروعات الانارة للطرق الفرعية والثانوية والرئيسية.


واكد السوالقة، ان البلدية تمكنت من تعبيد نحو 60 بالمائة من الطرق الداخلية وانجاز مشروعات للطرق وتطوير معداتها والياتها فضلا عن اقامة مقبرة جديدة وانجاز مبنى بلدية الطفيلة الكبرى بمكرمة ملكية سامية بكلفة بلغت تسعة ملايين دينار.


واضاف، ان البلدية استكملت الدراسات بغية استغلال موقف الباصات الملاصق للبلدية لإقامة سوق للخضار حيث يتم البحث عن مصادر لتمويل هذا المشروع، داعيا الفعاليات الشعبية والرسمية والوزارات المعنية ومؤسسات المجتمع المدني الى دعم موازنة البلدية لتنفيذ مشروعات مدرجة على خطة العام الحالي ومثلها مشروعات تنتظر التمويل.