الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

تجارة عمان تبحث ترتيبات مؤتمر طريق الحرير

1570886256592

الوكيل الإخباري - بحث مجلسا إدارة غرفة تجارة عمان وملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني اليوم السبت التعاون والتنسيق لإنجاح مؤتمر طريق الحرير الرابع المزمع عقده في عمان مطلع شهر كانون الأول المقبل لخدمة الاقتصاد الوطني.

اضافة اعلان

 

وأعرب رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق عن تقديره للجهود التي يبذلها ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني لجذب الاستثمارات إلى الأردن، وجعله قبلة للمستثمرين من خلال المؤتمرات الاقتصادية التي ينظمها.

 

وعبر عن تقدير مجلس الغرفة للموضوع الذي يطرحه المؤتمر في دورته الرابعة حول ريادة الأعمال.

 

وأضاف: أن الاردن اليوم بحاجة إلى تسريع الأعمال في مجال التكنولوجيا والصناعات الإبداعية لتطوير التجارة التقليدية.

 

ولفت إلى المستوى الكبير الذي ظهر عليه مؤتمر طريق الحرير في دورته الثالثة، والأثر الإيجابي الذي تركه على الاقتصاد الوطني، مؤكداً دور الغرفة في خدمة الاقتصاد الوطني، ومبديا استعدادها لدعم ورعاية المؤتمر وتسهيل حضور الوفود العربية المشاركة من الخارج، بما يضمن تحقيق أهداف المؤتمر.

 

وشدد الحاج توفيق على أهمية توسيع مظلة المشاركة الخارجية في مؤتمر طريق الحرير الرابع أمام أكبر عدد ممكن من أصحاب الأعمال والمستثمرين.

 

من جهته، قال رئيس ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني المهندس نظمي عتمة، إن الملتقى يحرص دائما على التواصل مع غرفة تجارة عمان لكونها المظلة الواسعة التي ينضوي تحتها العدد الأكبر من أصحاب الأعمال بالمملكة.

 

وأشار إلى اهمية مشاركة مختلف فعاليات القطاع الخاص بالمؤتمر للاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة والالتقاء بنظرائهم رجال الأعمال والمستثمرين من مختلف دول العالم، مؤكدا ان غرفة تجارة عمان شريك استراتيجي لملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني.

 

وأشار إلى أن الموضوع الرئيس للمؤتمر سيكون "الريادة في تطوير الأعمال" لتعريف التجار والصناعيين وأصحاب الأعمال بالتجارب الناجحة لعدد من الأفكار الريادية المحلية او الخارجية.