الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية

016100c7ff9f83af381c81dd48e84931

الوكيل الإخباري - تجري المؤسسة الاستهلاكية المدنية تخفيضات وعروضاً ترويجية على أكثر من 137 سلعة غذائية وغير غذائية، بنسبة تتراوح من 4 بالمئة إلى 33 بالمئة، بدءاً من يوم غد الاثنين وحتى 3 أيلول المقبل.

اضافة اعلان


وقال مدير عام المؤسسة سلمان القضاة، إن جميع العروض والتخفيضات متوفرة في جميع أسواق المؤسسة المنتشرة بمحافظات وألوية المملكة البالغ عددها 67 سوقاً وبكميات كبيرة تلبي حاجة المواطنين، داعياً للاستفادة من هذه العروض والتخفيضات والرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على الفيس بوك، والاطلاع على تفاصيل الاصناف واسعار هذه العروض والتخفيضات.


وقال ان دفعة التخفيضات تأتي استمراراً لنهج المؤسسة بالتخفيف عن كاهل المواطنين، ولا سيما ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الاسعار.


وتشمل التخفيضات: الأرز متوسط الحبة، وبسمتي، سكرطعام، دجاج مجمد، سمك مجمد مقطوع الرأس وفيليه،حليب سائل مركز، سميد، حليب بودرة، الزيوت النباتية، زيت زيتون، بيض مغلف مائدة، الأجبان، الألبان، حليب بودرة، عصير طبيعي، مرتديلا مبردة ومعلبة، معكرونة وشعيرية، تونة، سردين معلب، فول، فاصولياء، وحمص حب، ذرة معلب، بقوليات، والحبوب، زعتر، حلاوة وطحينية، بطاطا مجمدة، وبازيلاء وجزر مجمدة، طحين، جبنة شرائح، رب البندورة، عسل، كاتشب، ومايونيز)، اضافة الى توفر عروض وتخفيضات على المنظفات والشامبوهات والصابون والكريمات.

 

واشار القضاة الى ان جميع المواد المخفضة اجتازت الفحوصات المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها للأسواق، مشدداً على ان المؤسسة تعتمد معيار الجودة والفحوصات المخبرية اساساً لشراء السلع وبيعها.