الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

كيفية التسجيل و بدء التداول عبر منصة ايتورو العالمية ؟

dqU43

الوكيل الإخباري - ايتورو، هي شركة تداول عالمية، وشركة وساطة متعددة الأصول تركز على تقديم خدمات التداول المالية والنسخ، من خلال مكاتبها الموجودة في مختلف دول العالم.

اضافة اعلان


ونمت ايتورو في السنوات الأخيرة لتصبح شبكة التجارة الاجتماعية الرائدة في العالم، وإلى جانب كون منصة إيتورو محطة واحدة لتداول الأسهم والاستثمار عبر الإنترنت، وتداول العملات الرقمية وأكثر من ذلك بكثير ، فقد قدمت أيضًا العديد من ميزات التداول الاجتماعي الجديدة، وتحتوي ايتورو على عدد كبير من ميزات التداول الاجتماعي مثل نسخ متداولين آخرين وموجز الأخبار الاجتماعية وملف تعريف ايتورو الخاص بك والمزيد.



تداول الأسهم عبر ايتورو


هناك أنواع مختلفة من تداول الأسهم عبر ايتورو، ويعتمد ذلك على الأسهم التي تستثمر فيها، لذلك، بمجرد التركيز على نوع الأسهم التي تستثمر فيها، تحتاج إلى التفكير في مدى المكاسب التي يمكنك الحصول عليها، وعادة، يتجاهل المستثمرين حقيقة أن هناك مجموعة واسعة من الفرص المتاحة لهم ويلتزمون فقط ببعض الأنواع الشائعة من تداول الأسهم.

الاستثمار بدون رسوم في الأسهم الأميركية عبر ايتورو


تتعامل ايتورو في خطط استثمارية متعددة ومجموعة واسعة من خيارات التداول، وبالتالي تختلف الرسوم بشكل كبير من منتج لآخر، وتقدم ايتورو عرض مميز للمستثمرين من خلال العمولة الصفرية وهي امكانية الاستثمار في الاسهم الاميركية بدون عمولة، مما يتيح للمستثمر حرية في التعاملات والاستثمار بانطلاقة وبدون قيود. 


ويعتمد سحب الأموال من ايتورو على نفس طرق الإيداع، و يمكن أن يتم دفع السحب باستخدام بطاقات الائتمان، و PayPal ، و Net Banking ، والتحويل المصرفي المباشر.


و تسمح المنصة بسحب أكثر من 50 دولار، ومع ذلك، فإن رسوم السحب الثابتة لأي مبلغ هي 5 دولارًا لكل عملية سحب، وهناك رسوم إضافية لتحويل وحدتك النقدية من الدولار الأمريكي إلى عملة أخرى.


تطبيق ايتورو للتداول الاجتماعي

 

 يجمع تطبيق ايتورو التداول الاجتماعي بين ممارسات التداول التقليدية مع المجتمعات عبر الإنترنت، ولديها بعض المزايا لكل من التجار المبتدئين وذوي الخبرة.

شبكة عملاء منصة ايتورو


في عام 2019 ، تجاوز عملاء ايتورو حاجز الـ12 مليون مستخدم مسجل في أكثر من 140دوله، بما في ذلك الولايات المتحدة، والتي دخلت منها منصة التداول الاجتماعي هذا العام بتفويض "تسهيل التداول والاستثمار وإدارة الأموال للجميع".

ما هو تداول الأسهم؟


تداول الأسهم هو عملية شراء وبيع الأسهم بشكل متكرر، ويعتزم تجار الأسهم ادارة وتحليل أحداث السوق قصيرة الأجل حتى يتمكنوا من بيع الأسهم من أجل الربح أو شرائها بتكلفة منخفضة، وهؤلاء الناس الذين يتداولون الأوراق المالية في الأسهم يشترون ويبيعون الأسهم من مختلف الشركات المتداولة علنًا ويحققون الأرباح من تقلبات أسعار الأسهم، و يمكنهم إما فعل الشيء نفسه لأنفسهم أو العمل للعملاء.


وللحصول على أفضل المكاسب من تداول الأسهم، من المهم أن تفهم السوق، ويجب عليك دراسة السوق والتعرف على جميع المعرفة قبل الاستثمار في سوق الأسهم، و بمجرد أن تفهم السوق، تحتاج إلى اختيار وسيط عبر الإنترنت، والبحث في سوق الأسهم، ووضع خطة والالتزام بها.

كيفية التسجيل والتداول عبر ايتورو؟

التسجيل في ايتورو سهل للغاية ولا يستغرق أكثر من خمس دقائق، و يمكنك تحديد خيار "تسجيل الدخول" على الصفحة الرئيسية للمنصة نفسها، و بمجرد تسجيل الدخول، ستظهر لك لوحة تحكم بديهية.


والتنقل بسلاسة على اللوحة، و على اليسار، ستلاحظ قائمة الملف الشخصي، حيث يمكنك التبديل بين علامات التبويب والخيارات المختلفة.


وإذا كنت ترغب في بدء التداول على الفور، فانقر على زر "إيداع الأموال"، حيث يمكنك إدخال خطة الاستثمار الخاصة بك، ومبلغ الاستثمار، ووضع الدفع.

 

ويتطلب فتح حساب 200 دولار فقط (50 دولار للولايات المتحدة وأستراليا). ونظرا لكونها خدمة متاحة دولياً، فهناك العديد من طرق الدفع: بطاقة الائتمان والخصم، والتحويل المصرفي، و PayPal ، و Neteller ، و Google Play ، و Unionpay ، والمزيد.


وبمجرد قبول إيداعها، يمكنك بدء التداول، على لوحة القيادة، ستجد زر "الأسواق التجارية"، و سيساعدك هذا على الاختيار بين أسواق التداول المختلفة المتاحة على المنصة. 

التداول بالعملة المشفرة عبر ايتورو


واحدة من أكثر الأدوات الاستثمارية شعبية على هذه المنصة هي العملة المشفرة، وتبرز ايتورو نفسها كواحدة من منصات التداول الرائدة والمعروفة بشكل شائع بتداول العملات المشفرة، و هذه الخدمة سلسة، وسهلة الاستخدام، وهذا يجعلها منصة سهلة حقا ويمكن الوصول إليها لبدء التداول.


ومنصة الويب التي تقدمها ايتورو بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام للغاية، حيث يمكن استخدامه من قبل التجار ذوي الخبرة وكذلك المبتدئين، حيث أن المنصة مطروحة مع 66 مؤشر مختلف، وتستخدم بيانات الأداء من CopyTraders و Copy Portfolio. 


ونظرًا لأن ايتورو تستخدم برامج مخصصة، فقد يخيب أمل المستخدمين الذين يفضلون استخدام أدوات اخرى مثل MetaTrader.

تطبيق ايتورو للهواتف الذكية

 

 يتيح لك تطبيق ايتورو للهواتف المحمولة إدارة حسابك، وتداول السلع ، وتبادل الأسهم، و يتيح لك هذا التطبيق الاستمرار في التداول، وترك الكمبيوتر المحمول في المنزل.


ويسمح التطبيق للمستخدمين تعيين تنبيهات الأسعار المخصصة وكذلك يتيح للمستخدمين الحصول على إشعارات الدفع حول الأحداث المهمة مثل مشكلات الحساب أو أحداث السوق.

خدمة عملاء منصة ايتورو

 

 لدى ايتورو خدمة عملاء مخصصة، حيث لا يستطيع المستخدمين فقط ولكن أيضا غير المستخدمين إرسال استفساراتهم، و لديهم أيضا مركز مساعدة لتقديم مساعدة سهلة مع العديد من الأسئلة الشائعة على بوابتهم. 


وشهدت ايتورو نمواً سريعاً في السنوات الأخيرة بسبب استثمارات العملة المشفرة، وبالتالي مع وجود الكثير من المستخدمين والارتباطات، قد يكون هناك تأخير في التواصل مع كل استفسار.