الأحد 21-04-2019
الوكيل الاخباري

ولي العهد السعودي يستعرض أوجه التعاون مع الرئيس الإندونيسي

201941593956107S7



الوكيل الاخباري - التقى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في مكتبه بالرياض، الأحد، الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو، الذي يزور المملكة حالياً، 


وتناول الاجتماع العلاقات السعودية الإندونيسية، وأوجه التعاون بين البلدين، وتطورات الأوضاع الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة تجاهها.

 

اظهار أخبار متعلقة


كما تطرق النقاش إلى دفع الاستثمارات السعودية في إندونيسيا في مجال التكرير والبتروكيماويات إلى المرحلة التالية. وفقاً لوكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس).


حضر الاجتماع، وزير الخارجية الدكتور إبراهيم العساف، ووزير التجارة والاستثمار وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف الدكتور ماجد القصبي (الوزير المرافق)، ووزير الدولة للشؤون الخارجية الأستاذ عادل الجبير، ووزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد الفالح، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية إندونيسيا عصام بن أحمد الثقفي، والوفد الرسمي لرئيس جمهورية إندونيسيا.


وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، قد عقد جلسة مباحثات رسمية مع الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو تركزت على الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.


وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس" أن الجانبين السعودي والإندونيسي استعرضا خلال المباحثات العلاقات الثنائية وآفاق التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية".