الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

أمطار وثلوج في العراق.. وهذا موعدها

bae7597bae53437eb38f2a42060168d8_8


الوكيل الاخباري - أعلنت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي في العراق، توقعاتها لحالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة في البلاد.

وذكرت الهيئة في بيان، أن "طقس يوم غد الاربعاء سيكون صحوا مع بعض الغيوم، في عموم مناطق البلاد، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً".

اضافة اعلان


وأضاف أن "طقس الخميس المقبل غائم جزئيا الى غائم مع امطار خفيفة الى متوسطة الشدة، في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق"، مشيرا الى أن "طقس المنطقة الشمالية غائم جزئيا الى غائم مع امطار خفيفة الى متوسطة الشدة وهطول للثلوج فوق المرتفعات الجبلية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما طقس المنطقة الجنوبية سيكون صحوا الى غائم جزئيا يتحول الى غائم ليلا مع زخات مطر خفيفة متفرقة، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".


واشار البيان الى أن "طقس الجمعة سيكون صحوا الى غائم جزئيا، في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا في المنطقة الوسطى، اما في المنطقة الشمالية سيكون طقسها غائما مع امطار خفيفة الى متوسطة الشدة وهطول للثلوج فوق المرتفعات الجبلية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".


وتابع: "طقس السبت المقبل سيكون غائم جزئيا الى غائم مع امطار متفرقة في عموم مناطق البلاد، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا في المنطقة الجنوبية".



 

المصدر : العين