الثلاثاء 12-11-2019
الوكيل الاخباري



أمير قطر يزور نظيره الكويتي في الولايات المتحدة

5d87ccd04c59b778883b1d1f



الوكيل الاخباري - زار أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم الأحد، أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، في مقر إقامته بنيويورك الأمريكية، للاطمئنان على صحته.

 

وأفادت وكالة "قناة" القطرية الرسمية بأن الشيخ تميم قام بزيارة إلى مقر إقامة "أخيه" الشيخ صباح "للاطمئنان على صحته بعد استكمال الفحوصات الطبية الناجحة التي أجراها".


وأضافت الوكالة أنه جرى خلال اللقاء، الذي انعقد بحضور عدد من المسؤولين رفيعي المستوى من قطر والكويت، "استعراض العلاقات الأخوية وسبل دعمها وتعزيزها لما فيه مصلحة وخير البلدين والشعبين الشقيقين".


من جانبه، أعرب الشيخ الصباح، حسبما نقلته وكالة "كونا" الكويتية الرسمية، "عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه... الشيخ تميم... من طيب المشاعر التي تجسد عمق العلاقات الوطيدة بين البلدين والشعبين الشقيقين".


ويوم 8 سبتمبر، أعلن وزير الديوان الأميري الكويتي، علي جراح الصباح، أن أمير البلاد دخل إلى مستشفى بالولايات المتحدة، حيث تم تأجيل لقائه آنذاك مع رئيسها، دونالد ترامب، وذلك لاستكمال الفحوصات الطبية.


وكان الديوان الأميري كشف في 18 أغسطس، أن الشيخ صباح تعافى من عارض صحي ألم به بعد أن أجرى فحوصا طبية وكانت نتائجها جيدة، دون ذكر أي تفاصيل أخرى.

المصدر روسيا اليوم

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة