الإثنين 06-07-2020
الوكيل الاخباري



الإعلامية الراحلة نجوى قاسم وصلت سن 52 ولم تتزوج لهذه الأسباب!

ccb054d1945f23a282663c3f1b2553fc



الوكيل الاخباري - اطلت مذيعة نشرة اخبار قناة العربية “الحدث” الراحلة نجوى قاسم في مقابلة سابقة لها لتتحدث عن حياتها الشخصية لأول مرة بعيداً عن السياسة ولتكشف عن وجهها الآخر وذلك بعدما اشتهرت في السنوات الماضية بالمواضيع السياسية.

في البداية اكدت نجوى انهم يطلقون عليها لقب “الشرسة” لان لديها هذا الطابع خاصة عندما تغضب. واشارت الى انها لا تستخف في عمل اي شخص في المؤسسة من الصغير الى الكبير خاصة الفريق الذي يعمل معها فهي تعطيه كل الدعم كي يعطيها كل الدعم بالمقابل وتظهر بصورة لائقة مع كامل تركيزها “وعندما يقطع لها احداً تركيزها تُظهر طابعها “الشرس”.

وعن جرأة اختيارها للألوان القوية اثناء تقديمها نشرة الاخبار، قالت نجوى انها تسعى لكسر الصورة المعتمدة عن لوك مذيعة الاخبار في العالم العربي. وتتمنى ان تنجح.

وبعيداً عن العمل كيف تعيش حياتها، كانت “قاسم” كانت انها تعود الى حياتها الطبيعية كما انها تختار ثياباً مريحة اكثر وتظهر بدون مكياج.

وعن عدم زواجها خاصة انها تجاوزت سن الاربعين، قالت نجوى ان هناك عدة عوامل ساهمت بعدم زواجها خاصة ان طوال حياتها لم ترفض الفكرة وان اغلب التجارب التي خاضتها كانت تصل الى مكان متقدم جداً الى حد الارتباط ولكن شيئاً ما يحصل ويعرقل الموضوع.

واكدت في النهاية انها لا تعيش قصة حب كما انها وضعت “بلوك” على الموضوع حالياً