الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

بمناسبة يوم القدس

الاحتلال يتعرض لهجوم الكتروني واسع النطاق

طك
تعبيرية


الوكيل الإخباري- تعرض الاحتلال الاسرائيلي ، اليوم الخميس، لهجوم إلكتروني واسع النطاق، استهدف عشرات المواقع الإلكترونية، غير أنه لم تسجل أضرار في البنية التحتية في الاحتلال الاسرائيلي.

فقد ذكرت وسائل إعلام الاحتلال إسرائيلية، نقلا عن مصادر أمنية للاحتلال ، أن الاحتلال تعرض ، في وقت سابق من اليوم الخميس، إلى هجوم إلكتروني واسع تسبب في تعطل عشرات المواقع الإلكترونية.

اضافة اعلان


ونقلت عن المصادر الأمنية قولها إن المواقع الإلكترونية تعطلت وتمت السيطرة عليها ونشر صور لمدن مركزية في الاحتلال الاسرائيلي ، تتعرض للحرق، بحسب ما أفاد مصدر في القدس.


وفي وقت لاحق، قالت منظومة السايبر الوطنية الإسرائيلية إنه لم تسجل أية أضرار للبنى التحتية في الاحتلال الاسرائيلي جراء الهجوم الإلكتروني الذي شنته أطراف خارجية على مواقع للاحتلال الاسرائيلي.

 وقالت المنظومة، في بيان لها، إن الحديث يدور عن أضرار طفيفة لمواقع إسرائيلية خاصة، وحتى هذه اللحظة لم يبلغ عن اختراقات لمواقع حكومية أو أمنية أو اقتصادية هامة.


يشار إلى أن منظومة السايبر التابعة للاحتلال الإسرائيلي حذرت، قبل أيام، الجهات الرسمية من إمكانية شن هجوم إلكتروني على إسرائيل بمناسبة يوم القدس، الذي تحييه إيران كل عام.

المصدر : سكاي نيوز

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة