الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

بالصور.. تفاصيل مؤثرة لقصة المقيم السوري الذي راح ضحية الهجوم الإرهابي في مطار أبها

64e62d6e-0a74-4472-ab70-f772fec065b5


الوكيل الاخباري - تحدث باسل مراد صديق المقيم السوري هشام ويحه، الذي توفي جراء الاعتداء الإرهابي الحوثي على مطار أبها الاسبوع الماضي، عن علاقته بهشام، قائلاً: "جمعني مع صديقي هشام آخر لقاء في شهر رمضان المبارك، حيث اتجه هشام إلى مدينة جدة لإجراء عملية جراحية في الشبكية، وبعد أن تكللت العملية بالنجاح قام بأداء فريضة العمرة والعودة إلى مدينة أبها بعد ذلك" .

وأشار إلى أن المقيم السوري هشام يقيم في المملكة العربية السعودية منذ عشرين عاماً، وهو في العقد الخامس من العمر ويتصف بأخلاق رفيعة ومحب للخير ومعطاء، وهو غير متزوج ووالدته تقيم في دمشق، وتوفي شقيقه الأكبر في العام الماضي بسبب ظروف مرضية وصحية بعد اعتقاله من قبل النظام السوري.

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة


وأضاف : "هشام يعمل في شركة لتأجير السيارات، حيث ذهب إلى مطار أبها الدولي في مهمة عمل واستقبال عملاء، ولكن قدره كان هناك وتوفي إثر الاعتداء والهجوم الإرهابي، حينها فوجئت بخبر وفاته بعد أن حاولت الاتصال به مراراً، فوجدت جواله مغلقاً".

 

وختم حديثه بالقول "كل دعواتنا للسعودية أن ينصرها الله على أعدائها ويثبت أقدام الجنود البواسل وأن يحفظ هذا البلد الكريم".


حيث وقع هجوم إرهابي بطائرة حوثية مسيرة استهدفت مواقف سيارات مطار أبها الدولي في المملكة العربية السعودية يوم الأحد الماضي.


وأعلن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن" العقيد الركن تركي المالكي، أن الهجوم الإرهابي نتج عنه وفاة واحدة من الجنسية السورية، وإصابة 21 آخرين من المدنيين من جنسيات مختلفة.