الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

جيش الاحتلال يعلن سقوط طائرة مسيرة داخل لبنان

unnamed


الوكيل الإخباري - أعلن جيش الاحتلال في بيان مقتضب صدر عنه مساء اليوم، سقوط مُسيرة تابعة لقواته في الأراضي اللبنانية "خلال نشاط عملاني على المناطق الحدودية"، دون أن يتضح بعد سبب سقوطها. وبحسب الجيش الإسرائيلي فإنه "لا يوجد مخاوف من تسرب معلومات".

وفي هذه الأثناء، أجرى وزير الأمن التابع لدولة الاحتلال، بيني غانتس، جولة تفقدية لقادة الجبهة الشمالية، فيما ذكرت هيئة البث الإسرائيلية ("كان-11") أن "الجيش يواصل تعزيز قواته في مختلف القطاعات في الشمال، ودفع إلى المنطقة قدرات كثيرة بينما يستعد لاحتمال التصعيد"، في حين لفتت تقارير إلى نشر منظومة "القبة الحديدية" المضادة للصواريخ في المنطقة، خلال الساعات الـ24 الماضية.

اضافة اعلان


وأشارت القناة الرسمية ("كان-11") إلى أن "الجيش يتعامل بجدية كبيرة مع تهديدات حزب الله، ويستعد لسيناريوهات مختلفة، أسوأ ما قد تصل إليه هو الحرب"، فيما أغلق الجيش المنطقة أمام حركة المركبات المدنية، وأقام الحواجز لمنع الدوريات العسكرية من الاقتراب للمناطق الحدودية.


في المقابل، أشارت تقارير لبنانية إلى أن الجيش ألقى قذائف دخانية قرب الساتر الغربي لموقع رويسات العلم العسكري في مرتفعات كفر شوبا المحتلة المقابلة للبلدة، ولفتت إلى تحليق متواصل لطائرة استطلاع تابعة للاحتلال في أجواء كفر شوبا وشبعا.