الأربعاء 20-11-2019
الوكيل الاخباري



شاهد بالفيديو ..أمطار غزيرة وبرد في الإمارات

maxresdefault



الوكيل الإخباري- هطلت أمطار متفاوتة الشدة، مصحوبة برياح شديدة، على مختلف أنحاء مناطق الإمارات، الأحد، فيما طالب المركز الوطني للأرصاد السكان بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن أماكن جريان الأودية ومناطق تجمع المياه.

وتشهد دولة الإمارات حالة عدم استقرار جوي منذ مساء السبت، الأمر الذي أدى إلى تكون سحب ركامية ماطرة غطت سواحل العاصمة أبوظبي والمناطق الشمالية والشرقية للدولة، مما تسبب بانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.


وتسببت حالة عدم الاستقرار بهطول أمطار متوسطة وغزيرة مصحوبة ببرق ورعد في العديد من مناطق الدولة، فيما شهدت بعض المناطق "سقوط أمطار غزيرة مع برد على الخوانيج في إمارة دبي"، وفق ما ذكر موقع المركز الوطني للأرصاد على حسابه في تويتر.

 

وفي رأس الخيمة، أصدرت إدارات مدارس حكومية وخاصة قرارا بتعطيل الدراسة اليوم الأحد، بسبب غزارة الأمطار التي تشهدها الإمارة منذ الصباح الباكر، وذلك حرصا على سلامة الطلبة والكادر التعليمي.

 


وكانت الإمارة قد شهدت مساء السبت تساقط أمطار بين المتوسطة والغزيرة مصحوبة بالبرد والبرق على المناطق الساحلية في مدينة رأس الخيمة.


وقال مدير إدارة المرور والدوريات في شرطة رأس الخيمة، العميد أحمد الصم النقبي، إن شرطة رأس الخيمة وضعت 9 محاذير للتعامل مع الأمطار لضمان سلامة السكان، وطالب السكان عدم مغادرة المنازل إلا للضرورة القصوى، وفق ما ذكرت صحيفة "الإمارات اليوم".

 

(سكاي نيوز)

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة