الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

شاهد لقاء والدين مفجوعين.. وتعزية لعائلة الفغم

991fc545-1c7d-49db-ae78-39bd03a469c0_16x9_1200x676


الوكيل الاخباري - رصد مقطع فيديو تم التقاطه قبل أداء صلاة الجنازة على اللواء عبدالعزيز الفغم في المسجد الحرام، يوم الأحد، حضور الدكتور مشعل آل علي والد مرتكب جريمة القتل، حيث شارك أسرة وذوي الفقيد الصلاة والعزاء والمواساة.

اضافة اعلان


وظهر من خلال الفيديو الذي التقطه الإعلامي السعودي "محمد الشقاء" مواساة الدكتور آل علي لوالد الفقيد بداح الفغم.

وانتشر الفيديو المؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي. ورأى العديد من المغردين أن تلك اللحظات أظهرت مدى التكاتف والتلاحم بين أبناء الوطن في السراء والضراء، كما عكست عمق الصلات والروابط التي تجمع السعوديين الذين يعتبرون ما حدث مصابهم جميعاً.

 

يذكر أن شرطة مكة كانت قد كشفت في بيان، يوم الأحد، تفاصيل مقتل اللواء عبد العزيز الفغم. وقال المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، في بيان نقلته وكالة "واس": إنه مساء يوم السبت الماضي، عندما كان اللواء الفغم، في زيارة لصديقه فيصل بن عبدالعزيز السبتي، بمنزله بحي الشاطئ بمحافظة جدة، دخل عليهما صديق لهما يدعى ممدوح بن مشعل آل علي، وأثناء الحديث تطور النقاش بين اللواء وممدوح آل علي، فخرج الأخير من المنزل، وعاد وبحوزته سلاح ناري وأطلق النار على الفغم، ما أدى إلى إصابته واثنين من الموجودين في المنزل، هما شقيق صاحب المنزل، وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية.


كما أوضحت الشرطة أنه "عند مباشرة الجهات الأمنية للموقع الذي تحصن بداخله الجاني، بادرها بإطلاق النار رافضاً الاستسلام، الأمر الذي اقتضى التعامل معه بما يحيد خطره".

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة