وقال مكتب أبو ظبي الإعلامي، إن "حريقا اندلع حريق في مولد كهربائي خارج المحيط الداخلي لمحطة براكة الإماراتية النووية في الظفرة ناجم عن استهداف بطائرة مسيرة دون تسجيل إصابات".
وأضاف: "لا يوجد أي تأثير على مستويات السلامة الإشعاعية بعد الحريق الذي اندلع في مولد كهربائي خارج محطة براكة النووية".
وأكد أن "الحريق الذي اندلع خارج محطة براكة النووية لم يؤثر على سلامة المحطة أو جاهزية أنظمتها الأساسية".
-
أخبار متعلقة
-
مفتشو الأنشطة النووية سيعودون إلى إيران بموجب الاتفاق
-
ترامب: إيران تعهدت بعدم امتلاك سلاح نووي مطلقاً
-
زلزال بقوة 6,7 درجة يضرب إندونيسيا
-
فانس: ترامب قد يكشف الاتفاق مع إيران قبل الجمعة
-
وول ستريت جورنال: ترامب يتراجع إستراتيجياً أمام إيران
-
أكسيوس: "CIA" تشكك في التزام إيران بالاتفاق
-
فنزويلا توقّع اتفاقا مع جنرال إلكتريك لتجديد نظامها الكهربائي
-
فانس يكشف مصير مخزون اليورانيوم الإيراني المخصب
