الوكيل الإخباري-بعث أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، برقية تعزية إلى العاهل السعودي، في وفاة الأمير نهار بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، الابن 44 للملك الراحل سعود بن عبدالعزيز.
كما بعث الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، برقية تعزية إلى الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في وفاة الأمير نهار بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود.
وكان بيان للديوان الملكي السعودي أعلن في وقت سابق من اليوم وفاة الأمير، نهار بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود.
يشار إلى أن الأمير نهار بن سعود بن عبدالعزيز هو الابن الرابع والأربعون لملك السعودية الثاني، سعود بن عبد العزيز آل سعود، وهو متزوج من الأميرة مها بنت عبد العزيز بن عبد الله بن حلوي بن تركي آل سعود، وهي ابنة عمته الأميرة دليل بنت عبد العزيز.
اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة
-
أخبار متعلقة
-
القيادة المركزية الأمريكية: بدأنا شن ضربات دفاعا عن النفس ضد إيران
-
وسائل إعلام إسرائيلية: اعتراض مسيرتين أطلقهما حزب الله في جنوب لبنان
-
ترامب: سنحصل على نصف نفط إيران
-
خطاب إيراني جديد يثير المخاوف من عودة التصعيد
-
عراقجي: القوات الأجنبية قرب أراضينا معرضة لخطر دائم
-
ترامب يشعل الحرب مجددا بعد اسقاط طائرة أمريكية فوق هرمز
-
المكسيك تعلن عن إجراءات استثنائية قبل المباراة الافتتاحية لكأس العالم
-
جيش الاحتلال يعلن حصيلة خسائره منذ تجدد العدوان على لبنان
