وقال الجيش في بيان إن سلاح الجو "يشن حاليًا ضربات على مواقع بنى تحتية عسكرية في كرمنشاه في إيران".
وفي السياق، أعلن الجيش الإسرائيلي أن إيران تواصل هجماتها الصاروخية على إسرائيل.
وأضاف الجيش الإسرائيلي أنه تم نشر الأنظمة الدفاعية مرة أخرى "لاعتراض التهديد".
ودوّت صفارات الإنذار مرة أخرى في عدة مناطق في إسرائيل، وتم توجيه السكان في البداية للبحث عن مأوى والبقاء فيه حتى إشعار آخر.
وتم رفع القيود في وقت لاحق. ولم ترد أنباء فورية عن وقوع إصابات.
وكانت إسرائيل قد شنت هجمات واسعة النطاق على أهداف إيرانية في 13 يونيو الجاري، قائلة إنها تهدف إلى منع البلاد من بناء سلاح نووي، وهو اتهام لطالما نفته إيران.
وقد ردت إيران بموجات من الضربات الصاروخية وبالمُسيّرات على إسرائيل.
سكاي نيوز
-
أخبار متعلقة
-
تحطم قاذفة أميركية "بي-52" في كاليفورنيا ولا ناجين في الحادث
-
عبور ثلاث ناقلات نفط إيرانية بعد اتفاق مفاجئ لرفع الحصار الأمريكي
-
الجيش الإسرائيلي يقول إنه اعترض صواريخ أطلقها حزب الله باتجاه قواته بلبنان
-
مسؤول أميركي: ترامب وفانس وقاليباف وقعوا الاتفاق إلكترونيا
-
نتنياهو يعلن الترشح في الانتخابات المقبلة
-
نتنياهو: سنحتفظ بحريتنا في التحرك داخل لبنان لإحباط أي هجوم
-
الولايات المتحدة تؤكد أنه لم يُفرج بعد عن أي من الأصول الإيرانية المجمّدة
-
الصين ترحب بمذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران
