وأوضح قائد الأمن الداخلي في اللاذقية العميد عبد العزيز الأحمد لـ"سانا"، أمس الأربعاء، أن إلقاء القبض على المجرم شاكوش جاء بعملية أمنية محكمة، مشيرًا إلى أن مصير عدد كبير من الشباب الذين سلّمهم للأفرع الأمنية لا يزال مجهولًا حتى اليوم.
وأكد أن المجرم بات اليوم في قبضة القوى الأمنية لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، لينال جزاءه العادل على ما ارتكبه.
وتأتي هذه العملية ضمن جهود وزارة الداخلية والجهات المعنية في ملاحقة ومحاسبة المتورطين بارتكاب جرائم وانتهاكات بحق الشعب السوري، انطلاقًا من تطبيق مبدأ عدم الإفلات من العقاب، وتحقيق العدالة الانتقالية، وضمان حقوق الضحايا وأسرهم.
-
أخبار متعلقة
-
زلزال بقوة 5 درجات يضرب إيران
-
إسرائيل تعلن اعتراض "هدف جوي مشبوه أطلق من اليمن"
-
ترامب: إسرائيل لن تعود إلى الحرب مع إيران
-
إيران: نتبادل الآراء مع أمريكا عبر باكستان بشأن النص النهائي
-
لبنان.. 5 شهداء و8 جرحى في غارة للاحتلال الإسرائيلي
-
الولايات المتحدة تسجل هذا العام ثاني أحر ربيع في تاريخها
-
عمدة نيويورك ينتقد قرار نشر عناصر إدارة الهجرة والجمارك قبل انطلاق كأس العالم
-
مسؤول إيراني يحذر: لن نتهاون مع أي خرق لوقف إطلاق النار
