وأشارت الوزارة في بيان نشرته وكالة أنباء الإمارات، إلى أن "الدولة تواصل الحفاظ على مستويات متقدمة من الجاهزية الصحية"، موضحة أن الجهات المعنية في الدولة تواصل التنسيق الوثيق مع منظمة الصحة العالمية والجهات الصحية الدولية ذات الصلة بشأن مسافر كان في زيارة لدولة الإمارات، حيث تم الإعلان عن إصابته بعد مغادرته الدولة ووصوله إلى أوغندا بأيام ولم تسجل أي من الجهات الصحية في الدولة مراجعته لأي منشأة صحية خلال فترة تواجده في دولة الإمارات.
-
أخبار متعلقة
-
أردوغان: هجمات إسرائيل على سوريا ولبنان تهدد تركيا أيضا
-
ترامب: أقترب من إعطاء أوامر بشن ضربات جديدة ضد إيران
-
الجامعة العربية تدين العدوان الإيراني على الأردن والكويت والبحرين
-
الدفاعات الجوية الكويتية تتصدى لأهداف جوية معادية
-
مونديال 2026 ينطلق الخميس وسط تحديات غير مسبوقة وطموحات عالمية
-
إيران: الجهود الدبلوماسية مع الولايات المتحدة "تضررت" بعد الضربات الجوية
-
ترامب يشكك بمستقبل نتنياهو السياسي
-
رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية السافرة على الأردن والبحرين والكويت
