وقالت الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب، في بيان اليوم الاثنين، إنها تابعت "ببالغ الشجب والاستنكار" الاعتداء الذي تعرضت له دولة قطر، معتبرة أنه يشكّل انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة.
وأكدت رفضها الكامل للتصرفات الإيرانية التي من شأنها تقويض الأمن والاستقرار في المنطقة، ونسف الجهود الرامية إلى التهدئة والسلام، والتي كانت دولة قطر من أوائل الساعين إلى تحقيقها.
كما أكدت مساندتها المطلقة وتضامنها التام ووقوفها الكامل إلى جانب دولة قطر، معربة عن تأييدها لجميع التدابير والإجراءات التي تتخذها الدوحة للحفاظ على أمنها واستقرارها.
-
أخبار متعلقة
-
أمريكا ترد على تصريح مدرب إيران بشأن تعرضهم "للاضطهاد" بالمونديال
-
عون: الدولة اللبنانية وحدها تتولى التفاوض وهي سيدة قرارها
-
التلفزيون الإيراني: 3 ناقلات نفط إيرانية في طريقها عبر هرمز
-
ترامب: سأبحث مع السيسي ملف التبادل التجاري وقضية سد النهضة
-
ترامب: هرمز فُتح جزئيا وسيعاد افتتاحه كليا
-
إطلاق صاروخين باتجاه قوات إسرائيلية جنوبي لبنان
-
مصدر إيراني: مسودة مذكرة التفاهم التي نشرتها "بلومبيرغ" بين الولايات المتحدة وإيران غير دقيقة
-
الأمين العام لحلف الناتو: فتح مضيق هرمز سيشكّل "خطوة كبيرة إلى الأمام"
