الوكيل الاخباري- أعلنت السلطات الصومالية أن العمليات العسكرية التي تم تنفيذها خلال الأسبوع الماضي أسفرت عن مقتل 200 مسلح من حركة "الشباب".
وقال وزير الإعلام الصومالي داؤود أويس، إن "العمليات العسكرية الكثيفة أدت إلى مصرع نحو 200 عنصر من الإرهابيين في كل من مناطق قيعد بولاية غلمدغ، وسبيد بولاية جنوب الغرب، وأفمدو بولاية جوبالاند"، مشيرا إلى أن قوات الجيش صادرت معدات عسكرية.
وأوضح وزير الإعلام، أن الجيش تمكن أول أمس من ضبط القيادي في حركة "الشباب"، سلمان دادير مسؤول المتفجرات، الذي كان يختبئ في مناطق تابعة لإقليم "مدغ".
وأضاف أن الشعب الصومالي بدأ يستجيب لتوجيهات الحكومة فيما يتعلق بتصفية الخلايا الإرهابية، والعمل على الوقوف بجانب الجيش.
-
أخبار متعلقة
-
جيش الاحتلال يعلن حصيلة خسائره منذ تجدد العدوان على لبنان
-
عقوبات بريطانية على شبكات تسهل عنف المستوطنين بالضفة الغربية
-
باريس تحظر دخول سموتريتش وتفرض إجراءات بحق مستوطنين متورطين بالعنف
-
فانس : مصالحنا لا تتطابق تماما مع إسرائيل
-
شهداء وجرحى بغارات إسرائيلية على صور والنبطية جنوب لبنان
-
جيش الاحتلال الإسرائيلي يصدر إنذارا لإخلاء مدينة صور جنوبي لبنان
-
غارات إسرائيلية تستهدف مدينة صور جنوب لبنان
-
37 قتيلاً ومئات الجرحى جراء الزلزال الذي ضرب الفلبين
