الأربعاء 2026-06-17 03:49 م

خروج ناقلتين صينيتين محملتين بالنفط من مضيق هرمز

خروج ناقلتين صينيتين محملتين بالنفط من مضيق هرمز
ارشيفية
 
06:21 ص
الوكيل الإخباري-   أظهرت بيانات ⁠شحن من مجموعة ⁠بورصات لندن وشركة كبلر أن ‌ناقلتين صينيتين عملاقتين تحملان 4 ملايين برميل من النفط ⁠الخام من ⁠الشرق الأوسط غادرتا ⁠مضيق هرمز، اليوم ⁠الأربعاء، ⁠بعد انتظار استمر أكثر ‌من شهرين في ‌الخليج. اضافة اعلان
 
 


gnews

أحدث الأخبار



 
 






الأكثر مشاهدة