جاء ذلك خلال زيارة خاصة يقوم بها رئيس الإمارات إلى المغرب، حسبما ذكرت الوكالة الإماراتية.
وذكرت الوكالة أن محمد بن زايد ومحمد السادس بحثا خلال اللقاء "عددا من القضايا والموضوعات الإقليمية والدولية.. وفي مقدمتها التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط وتداعياتها على الأمن والاستقرار الإقليميين".
كما بحثا العلاقات بين البلدين ومختلف جوانب التعاون في المجالات التنموية وسبل تطويرهما وتعزيز التعاون بين البلدين.
-
أخبار متعلقة
-
عراقجي: إيران وسلطنة عمان ستصدران قريبا بيانا مشتركا بشأن مضيق هرمز
-
قاليباف يوجه رسالة تحذيرية لترامب
-
مسؤول أميركي: التفاهم مع إيران "يشمل لبنان"
-
الخارجية الإيرانية: الهيئات الإيرانية المعنية بصنع القرار تجتمع لمناقشة مذكرة التفاهم
-
سويسرا تعرض استضافة توقيع تفاهم محتمل بين واشنطن وطهران
-
باكستان: تم الاتفاق على مسودة التفاهم النهائية بين إيران والولايات المتحدة
-
مسؤول أميركي يقول إن إيران وافقت على "تفكيك" برنامجها النووي
-
إيران: قريبون من التوصل إلى مذكرة تفاهم أقرب من أي وقت مضى
