الأربعاء 2026-06-10 03:10 م

رئيس وزراء الهند يقلص موكبه إلى النصف لتوفير الوقود

ل
أرشيفية
 
05:35 م

الوكيل الإخباري- وجه رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي بتقليص موكبه إلى النصف لتوفير الوقود، ودعا لزيادة استخدام المركبات الكهربائية في موكبه في ظل أزمة الطاقة ومضيق هرمز.

ووفقًا لـ"إنديا توداي"، أمر مودي أيضًا بزيادة استخدام المركبات الكهربائية في الموكب، مع التنويه إلى عدم شراء مركبات جديدة لهذا الغرض.

اضافة اعلان


وبدأت جهات حكومية هندية أخرى بدراسة إمكانية تطبيق إجراءات لترشيد استهلاك الوقود، وقامت بتقليص حجم مواكبها.


وتدرس عدة وزارات بجدية إمكانية تطبيق إجراءات تقشفية مختلفة، كما أصدر عدد من الوزراء الإقليميين أوامر بتقليص مواكبهم.

 
 


gnews

أحدث الأخبار



 
 






الأكثر مشاهدة