وقال خلال مقابلة مع وكالة الأنباء الروسية الرسمية (تاس) إن موسكو كانت ولا تزال "ملتزمة بإيجاد حلول حصريا عبر القنوات السياسية والدبلوماسية".
وأضاف أن موسكو ترحب بمساعي واشنطن وطهران لاستئناف التفاوض، وتشير إلى الدور الفعال للجانب الباكستاني في استقرار الوضع وتهيئة الظروف للتحرك نحو سلام دائم.
-
أخبار متعلقة
-
عون: الدولة اللبنانية وحدها تتولى التفاوض وهي سيدة قرارها
-
التلفزيون الإيراني: 3 ناقلات نفط إيرانية في طريقها عبر هرمز
-
ترامب: سأبحث مع السيسي ملف التبادل التجاري وقضية سد النهضة
-
ترامب: هرمز فُتح جزئيا وسيعاد افتتاحه كليا
-
إطلاق صاروخين باتجاه قوات إسرائيلية جنوبي لبنان
-
مصدر إيراني: مسودة مذكرة التفاهم التي نشرتها "بلومبيرغ" بين الولايات المتحدة وإيران غير دقيقة
-
الأمين العام لحلف الناتو: فتح مضيق هرمز سيشكّل "خطوة كبيرة إلى الأمام"
-
مستشار لترامب يروج لخطة تقاسم السلطة في ليبيا
