وتظهر بيانات تتبع السفن التي جمعتها وكالة "بلومبرغ" للأنباء، ونشرتها اليوم الأحد، أن ناقلة "الخريطيات"، التي تم تحميلها في ميناء "رأس لفان" للتصدير بقطر في وقت سابق من الشهر الجاري، خرجت من المضيق وهي الآن في خليج عمان.
وتشير البيانات إلى أن باكستان هي الوجهة التالية لناقلة الغاز الطبيعي المسال.
ويبدو أن السفينة قد سلكت الطريق الشمالي الذي وافقت عليه طهران، والذي يمر بمحاذاة الساحل الإيراني عبر مضيق هرمز، بحسب ما أظهرته البيانات.
-
أخبار متعلقة
-
زلزال بقوة 5 درجات يضرب إيران
-
إسرائيل تعلن اعتراض "هدف جوي مشبوه أطلق من اليمن"
-
ترامب: إسرائيل لن تعود إلى الحرب مع إيران
-
إيران: نتبادل الآراء مع أمريكا عبر باكستان بشأن النص النهائي
-
لبنان.. 5 شهداء و8 جرحى في غارة للاحتلال الإسرائيلي
-
الولايات المتحدة تسجل هذا العام ثاني أحر ربيع في تاريخها
-
عمدة نيويورك ينتقد قرار نشر عناصر إدارة الهجرة والجمارك قبل انطلاق كأس العالم
-
مسؤول إيراني يحذر: لن نتهاون مع أي خرق لوقف إطلاق النار
