وأضاف نتنياهو خلال مقابلة مع قناة سي.إن.بي.سي، : "نختلف أحياناً في بعض الجوانب التكتيكية لكننا نتوصل إلى حلول"، والأمر لم ينته مع إيران لكن تم إضعافها.
ولفت إلى أن القوات الإسرائيلية والأميركية على أهبة الاستعداد بشأن إيران عند الحاجة، مشيرا إلى أن الأمر سيترك لترامب إذا لزم التصعيد العسكري.
-
أخبار متعلقة
-
وسائل إعلام إسرائيلية: اعتراض مسيرتين أطلقهما حزب الله في جنوب لبنان
-
ترامب: سنحصل على نصف نفط إيران
-
خطاب إيراني جديد يثير المخاوف من عودة التصعيد
-
عراقجي: القوات الأجنبية قرب أراضينا معرضة لخطر دائم
-
ترامب يشعل الحرب مجددا بعد اسقاط طائرة أمريكية فوق هرمز
-
المكسيك تعلن عن إجراءات استثنائية قبل المباراة الافتتاحية لكأس العالم
-
جيش الاحتلال يعلن حصيلة خسائره منذ تجدد العدوان على لبنان
-
عقوبات بريطانية على شبكات تسهل عنف المستوطنين بالضفة الغربية
