الثلاثاء 09-03-2021

مشاهد مبكية

أربعيني باكيا : ننام بالجوع ولا يوجد وسيلة للتدفئة

maxresdefault
تعبيرية


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - لم يستطع أن يحبس دمعته ، ولم يستطع أن يُخفي معالم الحزن من كلماته المتبعثرة ، خلال حديثه لـ"الوكيل الإخباري" عن ضيق حاله الذي أثقله وزاد من مصاعب الحياة التي يُعانيها .

اضافة اعلان
 

وفي التفاصيل ، فقد أشار "أبو علاء" ، أنه توقّف عن العمل ، نتيجة لعجز أصاب قدمه ، وفق تقارير طبية ، ويعيش في منزل بالإيجار في منطقة بالعاصمة عمان ، مع (8) من أبنائه وزوجته ، الذين باتوا يبحثون عن لقمة عيش لهم ، أمام فقر بات يشكّل كابوسا لهم .

 

يقول " الحال صعب للغاية ، فلا يوجد في المنزل مدفأة ، أو طعام ، وأبنائي ، لا يتناولون الطعام لساعات طويلة ، فلا نملك شيئا أبدا ، وغالبا ننام بالجوع، وقد لا ننام من التفكير" .

 

صدقة من أهل الخير، وأشخاص يقومون بتقديم "صحن طعام" لهم ، هذا هو مشهد العائلة اليومي ، وملابس رثة ، ومنزل متهالك ، مشهد آخر مبكٍ، وأطفال يبكون جوعا ، مشهد ثالث ، ومشاهد أخرى حزينة ، يصعب حصرها.

 

أمام وضع هذه العائلة ، ورجل أربعيني يفكّر مليّا بحاله ، نضع أمام ذوي الأيادي البيضاء هذه المناشدة العاجلة ، تزامنا مع المنخفض الجوي ، الذي سيؤثر على المملكة ، حيث لا تملك - العائلة - أية وسيلة للتدفئة .

 

للتواصل : 

06/5805580

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة