الأحد 21-07-2019
الوكيل الاخباري



قتيبة يعاني من "متلازمة داون"

أم معتز تناشد أهل الخير بالمساعدة ... وثائق

9a50a5ca-7082-4e02-b429-e262abd0f03a



الوكيل الاخباري - عماد العجلوني - بحرقة وألم، روت أم معتز قصتها الموجعة للوكيل الإخباري،عن طفلها الذي يعاني من "متلازمة داون"، والتي حالت دون أن يكون طفلاً ذا قدرات طبيعية، فهو يحتاج الى المساعدة الدائمة والاهتمام الذي أصبح يفوق قدراتها المادية والصحية، قتيبة البالغ من العمر 8 سنوات لم يستطع الذهاب الى مقاعد الدراسة كسائر أقرانه بسبب عدم توفر المال مما زاد حالته سوءاً.


وتضيف أم معتز بان أسرتها تتكون من عشرة أفراد، وأنه لا يوجد معيل لهم سوى الراتب التقاعدي لزوجها المتوفى، وأنها تعاني أشد المعاناة مع حالة قتيبة، والتي تستدعيها بإستمرار إلى مراجعة المستشفيات والأطباء لمتابعة حالته الصحية،لكن صعوبات العيش وعدم توفر المال وصعوبة الحركة تحول في كثير من الأحيان الى متابعة حالته. 


وتحدثت أم معتز آسفة، أنها طرقت العديد من الأبواب لكن بلا نتيجة لتستطيع تأمين إعفاء جمركي لشراء سيارة تسهل حركتها لمتابعة قتيبة صحياً وتعليمياً، متذرعين أن حالت قتيبة لا تستدعي الحصول على الإعفاء الجمركي، بالاضافة أن لديها أبناءَ يبحثون عن عمل، لكن غُلقت جميع الأبواب، وتتعجب أم معتز إذا كان الفقر والمرض لا يستحقان المساعدة فمن له الأحقية؟.   


وتناشد أم معتز عبر منبر الوكيل الإخباري، كل ضمير حي بمساعدتها لتأمين الإحتياجات الأساسية لها ولعائلتها، كونها لا تتلقى مساعدات من أي جهة. 

 
للتواصل مع أم معتز : 0772051697






 

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة