الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

السائق لاذ بالفرار

إربد .. خرج من مدرسته فباغته حادث سير أفقده الحركة - شاهد

دوار-الساعة-في-إربد-أرشيفية
منظر عام لمحافظة اربد - أرشيفية


الوكيل الإخباري - غادر مدرسته في مخيم الشهيد عزمي ، في محافظة إربد ، ولم يعلم أن حادث سير سيغيّر حياته، وبعدها بدأت معاناته ومعاناة عائلته نتيجة لما حدث له .

اضافة اعلان

 

يوسف زياد سمعان - 13 عاما - خرج بتاريخ 2/18 من مدرسته ، وقامت مركبة بسرعة كبيرة بدهسه ، ومنذ ذلك الوقت بدأت رحلة معاناته ، حيث يروي والده التفاصيل لـ"الوكيل الإخباري" .

 

يقول سمعان : بعد حادث السير ، الذي تعرّض له ابني يوسف ، ونحن نعاني ، حيث أفقده القدرة على الحركة ، نتيجة لقطع في الربط الوريدي بمنطقة الركبة في قدمه ، الامر الذي يتطلب تركيب صفائح .

 

وبين ، أنه تم نقل ابنه إلى مستشفى الأميرة بسمة ، وتم إجراء اللازم، إلا أنه لا يوجد الصفائح اللازمة لتركيبها ، وقال " لقد تم إخراج ابني من المستشفى ، وهو على كرسي متحرّك ، لعدم توفّر الصفائح لركبته ، حيث تتوافر في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي".

 

وأوضح ، أن حالتهم باتت رهن التفكير بحالة ابنه الذي لم يعد قادرا على الذهاب إلى المدرسة ، عدا عن حالته النفسية السيئة، التي أفقدته القدرة على التعامل مع وضعه نتيجة لصغر عمره .

 

ونوّه ، أنه صاحب المركبة التي تسبب بحادث ابنه لاذ بالفرار ، ولم يتم القبض عليه.

 

وناشد والد يوسف ، وزارة الصحة ومستشفى الملك عبد الله الجامعي ، بالوقوف على الحادثة ، حيث تراكم مصاريف مستشفى الأميرة بسمة ، إلا أن ضيق الحال لم يمكّنه من تسديدها .

 

وما بين حال ابنه ، وضيق الحال ، يقف الحاج سمعان ، غير قادر على عمل شيء نتيجة لظروفه .

 

من منبر "الوكيل الإخباري" ، نناشد الجهات المعنية وأهل الخير في الوقوف على حال هذه العائلة التي باتت تشعر بالألم والحزن ، لما حلّ بها .

 

للتواصل : 

06/5805580

 

الصور أسفل المساحة الإعلانية ...