الأحد 17-01-2021
الوكيل الاخباري

غيبوبة دائمة

الطفل النائم يُشعل مواقع التواصل ومناشدة للملك - فيديو وصور

Z6qb5c4BzBNYrCaFClG496575577
تعبيرية


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني- من غزة ، يحمل طفله مهند ، يحمله مُتحسّرا على وضعه ، حيث أنه لا يقوى على الحراك ، دون معرفة سبب طبي له ، بالرغم من إجراء فحوصات طبيّة وتحاليل أجريت للطفل، إلا أنها لم توضّح سبب حالته .

اضافة اعلان
 

والده أحمد محمد عاصي ، ناشد عبر مقطع "فيديو" الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، لإنقاذ طفله الذي لم يتجاوز عمره سنتين ، حيث أصيب بغيبوبة منذ عام وحتى اللحظة .

 

مواقع التواصل الإجتماعي ، تداولت قصة الطفل مهند عاصي، بتعاطف، حيث أردنيون طالبوا بالمساعدة في نشر مقطع الفيديو ، وإيصال صوت والده إلى اكبر عدد ممكن من النشطاء ، لعلّ ذلك يصل إلى الجهات المعنية في الأردن وفي فلسطين .

 

 مهند ..شلل أو موت سريري

وأكد أحمد عاصي، والد الطفل 'مهند ' لـ"الوكيل الإخباري" ، بأن كافة الأطباء في غزة بعد الفحوصات والتحاليل التي أُجريت لحالة طفله لم يتمكّنوا من معرفة السبب ، وما إذا كان شلل دماغي أم موت سريري .

 

وزاد " أغلب التقارير غير الواضحة توضح أن مهند مصاب بوفاة سريرية ،كما  أن أبني يتمتع بالحركة الكاملة والعصب القوي ومن جديد بدء يتناول الطعام عن طريق الفم ، وهذا الشيء دليل على عدم صحة هذه التقارير الخاطئ والقاتلة لحياة ابني ".

 

وأمام دموع الحسرة على طفله ، وبصوت حزين يناشد بمرارة ، بأن يكون له نصيب في الاهتمام الحكومي الأردني نتيجة للأوضاع السيئة في غزة ، وتردي مستوى الخدمات الطبية في القطاع .

 

الطفل "الأمير النائم"، هذا ما لقبه "النشطاء الفيسبوكيون" ، فمحيّاه ووسامته وبراءته ، باتت تستحوذ الاهتمام ،حيث بات الأمر ، صرخة للإنسانية، لحاله الذي أصبح يبكي الضمائر.

 

للتواصل:

06/5805580