السبت 23-03-2019
الوكيل الاخباري



انزلاق في طريق الكورة يثير مخاوف مواطنين

Doc-P-547183-636833091184605136

 



اثار انزلاق جزء من الطريق العام للواء الكورة في منطقة عيون الحمام مخاوف مواطنين في اللواء من اتساع حجم الانزلاق والهبوط في جسم الطريق الذي تم تحسينه ضمن مشروع توسعة الطريق الذي تنفذه وزارة الاشغال العامة ولم يستكمل بعد.

اظهار أخبار متعلقة



ويقول المواطنون ان موقع الانزلاق هو موقع لانزلاق قديم شهده الطريق قبل خمسة عشر عاما جراء غزارة الامطار ولكون الطريق يقع في تربة غير متماسكة.

وظهر في الانزلاق هبوط في جسم الطريق وشق واضح دفع بمواطنين في اللواء وسائقي مركبات للمطالبة بمعالجته قبل اتساع حجم الانزلاق.

متصرف اللواء فيصل المساعيد بين ان الانزلاق الذي اصاب جزءا من الطريق العام للواء بسيط ولا يشكل خطورة مؤكدا ان الطريق لا زال تحت الانشاء ولم ينجز بعد.

واضاف لــ (بترا) انه طلب من مقاول المشروع عمل معالجة سريعة للانزلاق، لافتا إلى ان الظروف الجوية لا تساعد بعمل خلطة ساخنة او باردة تعالج ما حصل وانه تم الاتفاق على عمل طبقة اسفلتية ساخنة ثانية للطريق بعد طمر الانزلاق وكذلك صب جسر تقاطع تبنة وتعبيد جزء محفر من الطريق تحت الانشاء.

بدورها اكدت مديرة اشغال محافظة اربد المهندسة منى اللحام، ان الطريق يشهد توسعة لم تنجز بعد وان منطقة الانزلاق والهبوط في جزء من الطريق ستتم معالجتها قريبا من قبل مقاول المشروع الذي يتحمل اعمال الصيانة قبل وبعد التسليم.