السبت 04-04-2020
الوكيل الاخباري



ضيق الحال يعذّبع

خمسيني يبكي حاله ومناشدة لأهل الخير - صور

b0064caa74a7087fc8bc9835eefd594048
تعبيرية



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - يعيش في منزل بالكاد يرى السعادة أو حتى ضوء الشمس ، المنزل لا يرى منه سوى عتمة اليأس ، بالرغم من أمله في حياة كريمة ، إلا أنّ الحياة قسّت عليه ، حيث ضيق الحال ، أمام قلة المال ، فبات مُهدّدا بالسجن لتراكم ديون لا يُمكن سدادها، فكما يُقال " الإيد قصيرة والعين بصيرة".

في هذا المنزل ، خمسيني، يقطن في منطقة الهاشمي الجنوبي - شرق العاصمة عمّان - يقضي حياته ، بحزن ، يواصل الليل بالنهار ، من أجل التفكير بلقمة عيش هانئة ، في منزل يُبكي من يزوره.

يقول لـ"الوكيل الإخباري" : أتقاضى راتبا تقاعديا، ولا أستفيد منه شيئا لتراكم الإلتزامات ، وأعاني من عدة أمراض ، وكذلك زوجتي ، ولا أقوى على الحراك نتيجة لوضعي الصحي، وحياتي مهددة ".

الأمر ، لا يحتمل الوقوف عنه ، دون مساعدة، وأمام تنهيدة هذا الرجل، والذي بالكاد يُسمع صوتها ، ناشد أهل الخير في تلبية ندائي والوقوف على حالتي" .

إيجار منزله ، قد تراكم عليه، حيث أنه مهدد من "طرده" ، حيث لا يوجد مال يغنيه عن المناشدة ، فكيف له أن يدفع إيجار منزله ، ولا يملك مالا لقوت يومه ، كما أنه مهدد بـ"السجن" ، في ظلّ تراكمات مادية ، جعلته يتمنّى الموت.

من منبر "الوكيل الإخباري" ، نناشد أصحاب الأيادي البيضاء ، لمدّ يد العون وإنقاذ الرجل وزوجته من اتخاذ الشارع سكنا ، على وقع تهديدات له بالسجن .

"الوكيل الإخباري" ، يتحفّظ على كافة الوثائق والتقارير الطبية ، التي تؤكد صحة المعلومات آنفة الذكر، وفيما يلي صور المنزل الذي يعيش فيه - أسفل الخبر - : 

للتواصل : 
0796132484
06/5805580