الإثنين 09-12-2019
الوكيل الاخباري



مناشدة عاجلة

رحم سيدة مقبرة لجنينها منذ (35) يوما

186
سيدة تبكي - تعبيرية



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - قصة سيدة تحمل الجنسية السورية ، قصّة آلام ، بمرارة الغربة ، حيث جاءت إلى الأردن عام (2014) ، فارة من ويلات الحرب في وطنها سوريا أُستنزفت أحلامها ، واليوم يستنزف الفقر طاقتها ، إلا أنها "أم" ويجب استعادة قواها.

 

رحمها مقبرة جنينها

لديها (4) أطفال ، واليوم يموت جنينها في رحمها ، منذ (35) يوما ، إلا أن ضيق الحال يحول دون إجرائها للعملية ، حيث أن تكلفتها (400) دينار ، بحسب المستشفيات التي راجعتها .

 

السيدة ، إكرام ، ثلاثينية ، تحدّثت لـ"الوكيل الإخباري" بصوت خافت ، بالكاد يسمع ومناشدة أهل الخير لمساعدتها في إجراء عمليتها للتخلص من الجنين المتوفي في رحمها، من خلال توفير المبلغ المطلوب .

 

وزادت " الحمد الله على كل شيء، أنا أعيش وفي رحمي طفل،عمره (3) أشهر م ولقد كنت اعمل في المنازل لتأمين قوت يومي ، واطفالي ، حيث أن زوجي مصاب نتيجة للأحداث السورية الأخيرة ولا يقوى على العمل ".

 

عائلة اندثرت

عائلة إكرام ، منهم من بقي على قيد الحياة في سوريا ، ومنهم من ذهب ضحية رصاص وركام ، واليوم تعيش في فقر مودّعة كل الأحلام.

 

في منطقة بيادر وادي السير تعيش إكرام وعائلتها ، تستلهم عزيمتها من فاعلي الخير الذين يُقدّمون لها المساعدة .

 

وقد ناشدت إكرام عبر منبر "الوكيل الإخباري" ، لمساعدتها ، حيث الفقر ، العوز، والمرض، لانتشال جنين بات رحمها مقبرة له، وكل الأمل أن تُسمع صرختها من أهل الخير و"الفزعة" .

 

للتواصل على رقم : 

06/5805580

0799735286

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة