الثلاثاء 04-08-2020
الوكيل الاخباري



يعاني من الفقر وأثقلته الأمراض

ستينــي يُناشــد باكيا لتوفير ' كرسـي كهربائي '

ه
تعبيرية



الوكيل الإخباري -جلنار الراميني - رجل ستينــي - 69 عاما - ، كهل ، غلبه المــرض بابتلاء القــدر لــه،  يعاني من "دسك" في عنقه ، تسبّب بعدم قدرته على الحــركة ، فأثقلته الهمــوم ، وجعلتــه يلجأ للمناشدة علّها تخفف من معاناتـــه .

 

"علي أبو حصــوة" ، رجل خدم الوطــن (20) عاما ، واليوم يُـــعاني من عدم الحركة ، الأمـر الذي يتطلب مساعدة أهل الخير لتلبية ما ينشده في توفيــر "كرسي كهربــائي" ، ليتمكّــن من قضــاء حوائجــه.

 

يقول أبو حصوة " أعانــي منذ (5) أعوام من مرض أقعدني ، ولا أستطيع الحركة إلا بمســاعدة جهاز يدوي للمشي ، إلا أنّ الأمـر صعــب للغايــة ، نتيجــة لعمــري الذي يزيـــد من معاناتــي ".

 

وناشد من منبــر "الوكيل الإخباري" ، الجهات المعنيّة ، وأهل الخير في سبيل توفير "كرسـي كهربـــائي" ، فالوضع الصحي بالكاد يمكّنــه مــن قضاء حاجاته ، حيث يعيش مع زوجته التي بالكاد تستطيــع تلبيّة حاجات زوجها لكبر عمـــرها ".

 

وببكاء رجــل يروي معاناتــه مع المرض ، منوّهـــا أنه قام بالتواصل مع جهـات حكوميّة في سبيل تأمين "مطلبــه" دون جدوى، أمام ضيــق الحال الذي يزيد من وطأة التفكير بحالــته المأساويّة .

 

"الوكيل الإخباري" ، يتحفّظ على كافــة المعلومات بشأن المواطن "علـي أبو حصـــوة" .

 

للتواصل : 

06/5805580

 

اظهار أخبار متعلقة


 

اظهار أخبار متعلقة


 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة