الخميس 14-11-2019
الوكيل الاخباري



العبوة مُحكمة الإغلاق واستهجان

صرصور في جهاز تنفس ومدير مستشفى الزرقاء : الحادثة مُفتعلة - فيديو

5085dd70-60c6-4ff8-b952-7b50753b72d4
صورة من مقطع الفيديو الذي وصل "الوكيل الإخباري"



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني 

 

حطّ على مكاتب " الوكيل الإخباري" ، مقطع "فيديو" يظهر من خلاله وجود "صرصور" في جهاز تنفّس في مستشفى الزرقاء الحكومي ، بقسم الباطنية /النساء .

 

ما ظهر بالمقطع ، حدا "الوكيل الإخباري" التواصل مع المواطن ، الذي أرسله  حيث أكد بدوره وجود "الصرصور" في جهاز التنفس ، أثناء زيارته لإحدى القريبات له يوم أمس السبت .

 

وبين المواطن - فضّل عدم ذكر اسمه -أنه أطلع الطبيب المناوب في المستشفى على الأمر ، حيث أبدى الأخير انزعاجه حيال ذلك .

 

حادثة كيدية

وفي ذات السياق ، أكد مدير مستشفى الزرقاء الحكومي الدكتور عبد الرزّاق الخشمان ، أن الحادثة مُفتعلة ، منوّها الحرص المستمر على نظافة المستشفى، وقال " ملتزمون بحملات رش في المستشفى بشكل دوري".

 

وتساءل الخشمان باستهجان ، عن كيفية وصول "الصرصور" إلى عبوة جهاز التنفس ، حيث أنها مُحكمة الإغلاق، واصفا الحادثة بـ"الكيدية".

 

وبين لـ"الوكيل الإخباري" ، أن زوّار المرضى مسؤولون عما يحدث ، مشيرا ، أن مخلّفات الطعام تجلب الحشرات ، وأردف قائلا " بعض زوار المرضى يجلبون الطعام ، الأمر الذي يؤدي إلى وجود مُخلّفات، ما يعني التأثير على مستوى النظافة" .

 

 ولفت في معرض حديثه ، أن مستشفى الزرقاء ، تنطبق فيه معايير الجودة العالية ، وتابع " الحادثة غير مقبولة ، كما يوجد قسم ضبط العدوى ، المعني بشؤون النظافة والتعقيم في المستشفى ، حيث يُشرف يوميا على المرافق والمعدّات ، لضمان صحة وسلامة المراجعين ".

 

ودعا "الوكيل الإخباري" بزيارة المستشفى للاطلاع على آلية العمل ، وطريقة تقديم الخدمات الصحية للمراجعين.