الثلاثاء 23-04-2024
الوكيل الاخباري
 

تدني مستوى النظافة

مشاهد تؤرق أهالي الجبل الشمالي بالرصيفة - شاهد

683018220
منظر عام للواء الرصفة - أرشيفية


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - قصّة عائلات الجبل الشمالي في لواء الرصيفة ، عنوانها البارز تدنٍ واضح لمستوى النظافة، وانتشار أوبئة ، وعدم الاكتراث لمطالبهم التي باتت تراوح مكانها ، بالرغم من المطالبات المستمرة ، لعلاج الأمر ، إلا أنها قابعة دون تحرّك رسمي  .

اضافة اعلان

 

وأمام صور حطّت على مكاتب "الوكيل الإخباري" ، نجد الحاجة مُلحة لإعادة النظر بأولويات العمل ، نتيجة لتفاقم المشكلة منذ سنوات ، حيث باتت الأحياء أشبه بـ"مُستنقع" ، يصعب الحركة فيها ، أو النظر إلى أزقتها المتهالكة.

 

صور يصعب تهميشها

يقول نضال فاخوري ، أحد سكان المنطقة : نواجه الكثير من المشاكل حيال انعدام مستوى النظافة ، عدا عن تجمّع مياه الصرف الصحي ، فبات انتشار الرائحة الكريهة ، والأمراض، عدا عن الحشرات والأوبئة ، ملامح يصعب تهميشها .

 

ولفت فاخوري في حديث لـ"الوكيل الإخباري" ، أنه تواصلمع الجهات المعنية ، منذ سنوات ، عدا عن كتب تم توجيهها بتوقيع أهالي المنطقة في سبيل إيجاد حلّ جذري حيال ذلك .

 

وأضاف ، أن فصل الشتاء "على الأبواب" ، ومن الأجدر الوقوف على المشكلة بأسرع وقت ممكن ، في سبيل الحدّ من كوارث لا تحمد عقباها ، وفق تعبيره. 

 

 من منبر "الوكيل الإخباري" ، نطالب بلدية الرصيفة ، بوضع النقاط على الحروف ، والنظر بجدية إلى ما يعانيه أهالي الجبل الشمالي، بالقرب من ملعب البلدية .