الثلاثاء 16-04-2024
الوكيل الاخباري
 

يتواجد في مستشفى البشير

قدم إلى الأردن ليُعيل عائلتــه واليوم في العناية الحثيثة

عدي
حسني عبد الحي


الوكيل الإخباري - لم تشفع له غربته من مرض جعله رهين المستشفى ، فبدأت معاناته بصداع ، وألم في أنفه، واليوم يتواجد في العناية الحثيثة ، في مستشفى البشير ، بعد أن تراكمت مصاريف العلاج ، في أحد المستشفيات الخاصّـة .

اضافة اعلان

 

يروى أحد أصدقائه لـ"الوكيل الإخباري" ، معاناة حسني عبد الحي ، والذي يعمل في أحد الشركات الخاصة وقال " بدأ حسني يُعاني من صُداع شديد ، عدا عن معاناته من الجيوب الأنفيّة ، فتمّ نقله إلى مستشفى خاص بتاريخ 21/6 ، وتم إجراء عمليّة لمنطقة الأنف ، وبعدها ، ساءت حالته الصحيّة " .

 

ولفت ، أن صديقه "حُسنــي "،دخل في غيبوبة تامة ، أفقدته الإدراك والوعي ، منوّها ، أنه تم مراجعة السفارة المصريّة في الأردن ، دون جدوى .

 

وأوضح ، أن أهل الخير والشركة الذي يعمل بها "حسني" ، عدا عن قيامه بالاستدانة من أجل تغطية مصاريف العلاج ، ساهمت في التخفيف من وطـــأة الأمر، إلا أن هنالك مبلغا مرتبا على علاجه .

 

مُناشدة إلى أهل الخيـر 

ونوّه أن المستشفى الخاص ، قام بتوقيعه على باقي المبلغ الذي لم يتم دفعه والذي وصل إلى (4500) دينار .

 

حسني ، عبد الحي ، يبلغ من العمر (37) عاما ، قدم إلى الأردن ليعيل عائلته منذ (15) عاما ، ولديه (3) أطفال ، وينتظــرون والدهم ، ليحمل الألعاب لهم ، ويحتضنهم بعاطفة الأبوة ، إلا أن القـدر حال دون ذلك .

 

وناشد صديق "حسني" عبر منبر "الوكيل الإخباري" ، بمساعدته بدفع ما تبقى من مبلغ ، حيث نتحفّـظ عن ذكر اسـم المستشفى الخاص ، الذي تلقى العلاج مــــن خلاله، وتابع "صديقي يموت " .

 

لا أحد بجانب من تقطّعت به السّبل في بلاد الاغتراب ، وزوجته وأطفاله وعائلته ينتظرون الأمل ، بأن يعود "حُسني" لهم ، حيث الدعاء له بالشفاء ، وستظهر نتائج فحوصاته خلال الساعات القادمة ، للكشف عن السبب الذي أدى إلى ما هو عليه .

 

 

موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، اشتعل بصورة حسني وهو يرقد على سريرالشفاء ، حيث انهالت التعليقات له بالشفاء العاجل ، وأن يلتقي بعائلته .

 

الرسالة إنسانية "بحتة" ، "وفي ذلك فليتنافس المتنافسون" .

 

للتواصل على رقم : 

06/5805580

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة