الثلاثاء 12-11-2019
الوكيل الاخباري



لقمة عيشها صعبة .. سيدة تناشد الأردنيين بالنظر إلى حالها

الفقر



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - بصوت حزين ، وقلب مُنفطر  لحالها، تناشد السيدة رشا -33 عاما - ، حيث تعيش في عمّان،  في سبيل النظر بحالها ، لما تعانيه من حياة مريرة ، فقد تقطّعت بها الأسباب ، مّا حدا بالاتصال مع "الوكيل الإخباري" لعلّها تجدّ ضالتها، في التخفيف من وطأة الفقر التي جعلتها رهينة التفكير .


رشا أوضحت ، أن فاتورتي الكهرباء والماء متراكمتان ، ولا تستطيع سدادهما ، حيث أن زوجها "عامل وطن" ، وبالكاد يستطيع ان يوفر لقمة عيش ، لطفليها ، وإيجار منزل مُتهالك ، وفواتير ، عدا عن مصاريف تضاف إلى قائمة الأعباء المالية .

اظهار أخبار متعلقة


تتابع " متراكم ما يقارب 400 دينار و 6 شهور لفاتورة الكهرباء ، و50 دينارا لفاتورة المياه ، وتم إنذارنا بحجب الكهرباء ،لعدم قدرتنا على الدفع ، ولا نستطيع ذلك لضيق الحال ، والله أعلم بمدى معاناتنا ".

 

"لقمة عيش صعبة" ، عنوان بارز لتلك العائلة ، حيث أنها قد لا تتناول طعامها مع عائلتها ، إلا بعد مساعدة من قبل الجمعيات الخيرية ، حيث تعيش على "المعونات" .


بقلب أم اتنظر إلى طفليها مُتحسّرة ، تناشد رشا الأردنيين بضرورة مساعدتها ، تحسبا من انقطاع الكهرباء ، في ظل الأجواء الحارة ، ما قد يؤدي إلى تلف "الثلاجة" ، وعدم قدرتها على استخدام "المراوح"، ما يزيد حياتها سوءا ويُضاعف معاناتها، بوجود طفلين لا يدركان إلا مرّ الحياة.

من منبر "الوكيل الإخباري" – نتحفّظ عن كافة المعلومات -  نشدّ على أصحاب الأيادي البيضاء في سبيل فتح باب الأمل لهذه العائلة ، من منطلق .. من زرع اليوم يحصد في الآخرة .
للتواصل على رقم :
5805580/06
0798019264

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة