الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

تراكم مصاريف العلاج زادت من وطأة الحادثة

محمّد غادر عملـــه فتعرّض لـحادث سيـر مروّع في عمّان

عدي
محمد نظمي شكري


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - شاء القـــدر أن يكون "محمّــد" ضحيّــة حادث سيـر ، أثناء عودته إلى منزله ، بعد الانتهاء من عملـه ، قبل أسبوع ، الأمر الذي أدخله في غيبوبة في أحد المستشفيات الخاصّة .

اضافة اعلان

 

يقول والده نظمي شكري لـ"الوكيل الإخباري" : نعيش في كابوس ، ولا نعلم مصير محمد ، حيث أنه يعمل في أحد المطاعم بعمّان ، وأصيب بنزيف في الدماغ بعد حادث سيــر ، لا نعلم أسبابه وحيثياته .

 

يروي شكري تفاصيل الحادثة المؤلمة ، حيث يقول ، أنه يعيش في منطقة بيادر وادي السيـر ، وقد غادر ابنه وصديقه مكان عملهما ، متوجّهين إلى منزليهما ، فجــرا .

 

وتابع " سمع صديقه صوتا مرعبا، حيث كانا يقودان "سكوتر" ، والتفت خلفه فوجد محمّـد على الرصيـف بحالة يُرثــى لها ، وقام بالاتصــال بالدفاع المدني ، وتم نقله على الفور إلى مستشفى خاص ، وكان في غيبوبــة".

 

"محمّد" ، شاب جامعي ، يبلـــغ من العمـر (29) عاما ، ضحيّــة جديدة تُضاف إلـى قائمة حوادث السيـر ، في غيبوبة تامّة نتيجة لنزيف في الدماغ ، وفق تقرير طبي  - نتحفّـظ عن نشره - وعائلته تدعو له بأن يستيقــظ ويعـود من جديد إلى المنـزل .

 

 

مصاريف علاج متراكمة 

وليس هذا فحسب ، فقـد تراكمت مصاريف العلاج ، التي أثقلت كاهل العائلة ، التي هي رهينـة ضيق الحال ، ورهينة حال ابنها .

 

ويناشد والد محمد ، في نقل ابنه إلى أحد المستشفيات الحكوميّــة ، وإعفــاء من المستشفى الذي يتواجد به ابنه ، علما أنه يملك رقمـا وطنيّـا .

 

وطالب من خلال منبر "الوكيل الإخباري" ، رئيس الوزراء ، الدكتـور عمر الرزاز ، بالنظر إلى حالتهم ، حيث بات وضعم قاب قوسين أو أدنى من حياة صعبة للغاية.

 

 



اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة