الأربعاء 16-06-2021
الوكيل الاخباري

لا تتقاضى معونة شهرية

مناشدة لإنقاذ سيدة من الفقر وأطفالها يبكون الجوع

فقر
تعبيرية


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني- ألم وفقر وحسرة ، وغياب زوجها عن العائلة ، حال سيدة أربعينية ، باتت معالم الحزن مسيطرة عليها ، وأطفالها ، نتيجة لضيق الحال .

اضافة اعلان

 

تروي السيدة لـ"الوكيل الإخباري" ، حالها ، حيث لا تجد كسرة خبز في منزلها وتعتاش على الصدقات من أهل الخير ، واليوم ، لن تتمكن من شراء مستلزمات أطفالها لاستقبال العام الدراسي الجديد .

 

(3) أطفال، لم يهنأوا بحضن والدهم ، الذي سافر خارج الأردن ، منذ سنوات ، وبقيت والدتهم ، تنتظر أهل الخير والإحسان لتأمين لقمة عيش كريمة لأطفالها، حيث لا تتقاضى أية معونـــة شهرية ، أو مساعدة من أية جمعيــة خيرية .

 

تقول باكية : لقد تركني زوجي وأطفالي ، ولقد كنت أعمل في المنازل ، إلا أنني اليوم أجلس بلا عمل ، وبالكاد أستطيع توفير لقمة عيشي وأطفالي" .

 

في إربد ، تعيش تلك السيدة - نتحفظ عن ذكر اسمها - ، تنتظر أملا في مساعدتها ، بعد أن ابتلاها القدر ، فأطفالها ، لا يملكون ألعابا ، أو ملابس تناسب براءتهم ، كما أنهم لم يشتروا مستلزمات المدرسة، بعد  .

 

مشاهد قاسية ، لتلك العائلة ، حيث الألم الذي أصبح واضحا في أركان منزلها .

 

من منبر "الوكيل الإخباري" ، نناشد ذوي الأيادي البيضاء ، لمساعدة العائلة التي تحطم القلوب فور الاستماع إلى أنين أطفال من شدة الجوع .

 

للتواصل : 

06/5805580

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة