الأحد 09-05-2021

مناشدة من مغترب في الأردن لدفع تكاليف علاج طفله

تراط
توضيحية


الوكيل الإخباري - انقطعت به السبل ، وبات يبكي حاله في الأردن ، فقد جاء من إحدى الدول العربية ، وزوجته طلبا للعيش الكريم ، واليوم لم يهنأ بطفله البكر ، نتيجة لضيق الحال.

اضافة اعلان
 

"الوكيل الإخباري" تواصل مع الشخص - نتحفّظ عن ذكر اسمه - وأوضح أن زوجته أنجبت طفلا في أحد المستشفيات بعمّان ، ونتيجة لإصابة الطفل بعدد من التشوهات منذ لحظة ولادته، فقد تمّ إجراء له عمليتين ، ما زاد من تكاليف مكوثه في المستشفى.

 

وأشار بصوت الحسرة على حاله ، أنه لم يرَ طفله منذ (21) يوما ، نتيجة لتراكم مصاريف العلاج في المستشفى ، حيث لم يتمكّن من إخراجه، وقد وصلت تكاليف العلاج إلى (5000) دينار.

 

وناشد أهل الخير بمساعدته في التخفيف من وطأة معاناته ، حيث أنه "مغترب"  ، ولا يعمل نتيجة لجائحة كورونا ، عدا عن ذلك فهو يعيش في منزل بالإيجار بالعاصمة عمان ، وبالكاد يسدّ رمق جوعه وزوجته التي أعياها عدم رؤية طفلها.

 

حسرة أب لا يستطيع دفع التكاليف ليرى فلذة كبده " أول فرحته"  ، تزيد يوما بعد يوم ، وطفله الذي يُجدر أن يكون بين أحضان والدته يصرخ باكيا ووالدته بعيدة عنه ، وافتقارهما للمال هو السبب .

 

ومن منبر "الوكيل الإخباري" ، نناشد كلّ شخص يريد الأجر والثواب من أجل أن يرى هذا المغترب طفله، ويتمكّن من احتضانه ، ويهنأ به .

 

للتواصل: 

06/5805580