الأربعاء 21-08-2019
الوكيل الاخباري



(3) أبناء من ذوي الاحتياجات الخاصة والأم باكية: أريد حليبا لابني - وثائق

32640b51-9ad8-4060-8905-3fa7d7c40e53



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - أم تبكي حالها ، أمام أبنائها الثلاثة ، حيث أنهم من ذوي الاحتياجات الخاصة ، فابنتاها وابنها ، يجعلون أمهم ترى الحياة بمرارة ، نتيجة لعدم قدرتها على عمل شيء، فباتت المعاناة تُختزل على مشاهد قاسية الصور ، حيث أبناء لا يرون من الحياة حلوها.


الأم بصوتها المُتعب تحدّثت لـ"الوكيل الإخباري" ، عمّا تعانيه وقالت : لدي ابنتان وضعهما صعب للغاية ، كما أن ابني أحمد - 13 عاما - يعاني من شلل دماغي - بحسب وثيقة - ولا يقوى على الحراك ، ودائم الصراخ ، ولا يُحرك سوى عينيه ، دون إحساس بما حوله ، وحالتي صعبة للغاية .

اظهار أخبار متعلقة

 

عدم توفّرالحليب سبب معاناتها

 

 بكاء سيدة ، تنهيداتها تجعلها تنهار ألما ، أمام قسوة أيامها ، فهي تشاهد فلذات كبدها في وضع صعب للغاية ، ولا ترى إلا دموعا في ليلها ونهارها.


أحمد ،  لا يستطيع ان يتناول شيئا ، فهو يعتمد على "اسرنجة" في تناول طعامه ، عدا عن اعتماده الحليب ، الذي حُرم منه نتيجة لعدم توفيره من قبل وزارة الصحة  مؤخرا ، بحسب قرار من الوزارة ، فقد كان يتناوله منذ صغره نتيجة لتوفّره "مجانا" ، أما اليوم ، فقد تمّ منع ذلك ، ما يزيد أعباءها المادية، حيث تكلفة (60) دينارا شهريا ، بحسب الأم .


مناشدة عاجلة ، لوزارة الصحة ، ولأهل الخير بالنظر لحال هذه الأم وتوفير الحليب لـ"أحمد" ، فهي لا تجد سوى التضرّع إلى الله - عزّوجل - في سبيل الصبر على ابتلاء القدر لها ، فزوجها بالكاد يؤمّن لقمة عيشهم، وزوايا المنزل تشهد معاناة عائلة مسكينة.

للتواصل :

06/5805580

0780340404

 


 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة