الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الفايز يعلن ترشيح نفسه لرئاسة بلدية الجيزة

f8966c4da5e596cf71f69000110d10d4


الوكيل الاخباري - أعلن السيد قدر حابس الفايز عن ترشحه لرئاسة بلدية الجيزة،في الانتخابات المقبلة للسلطات المحلية ، من خلال بيان أصدره ، شرح فيه الأسباب والدوافع للترشح.اضافة اعلان


بدوره أكد الفايز أنه يلبي نداء جلالة الملك بتمكين الشباب، وتفعيل دورهم وخرطهم بالمجتمع واستلامهم المناصب، وأهمية الاستمرار في دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب ، والمشاريع التي تستهدف تشغليهم وتوظيفهم .

وبين الفايز في بيانه أنه متسلح بدعم الأهل والأصدقاء والمواطنين ،فهو ابن منطقة الجيزة ، وكبر في أكنافها ، وعاش في خدمتها أبًا عن جد، ولم يتقاعص يوما عن العمل الجاد لأبناء المنطقة.

وأضاف الفايز أن للبلدية دور مهم جداً بالمجتمع، ليس فقط على صعيد الخدمات، وإنما للسعي والعمل على جلب المستثمرين لخدمة اهل المنطقة، وإعطائهم الأولوية في التوظيف وتقديم التسهيلات اللازمة لهم؛ لإنشاء المصانع والشركات، والمستشفيات والمدارس .

وأوضح أن المنطقة حيوية ومناسبة فهي تضم أكثر من 62 ألف نسمة، وقرابة 34 قرية، من ناحية أخرى الجيزة غنية بالمصانع والشركات، وأن وجود مطار الملكة علياء الدولي بالقرب منها أضاف فائدة كبيرة للمنطقة اذا ما استغل بالطريقة الصحيحة ، وهذا ما يتطلع له الفايز ببرنامجه ونظرته الفكرية الشبابية.

يذكر ان قدر حابس الفايز من مواليد 13/5/1988، تخرج من الجامعة الأردنية بتخصص علوم سياسية وعلاقات دولية عام 2010، وهو أبا لطفلين فايز وفيصل، وعمل لدى المحكمة الدستورية،واستمر في القطاع الخاص.