الجمعة 24-05-2019
الوكيل الاخباري



يسعد مساكم ينطلق بحلته الجديدة على قناة اقرأ الفضائية

1111




 
تستعد قناة اقرأ الفضائية لاطلاق الحلقة الأولى من برنامج يسعد مساكم في موسمه الثاني على التوالي بحلقته الأولى من الأردن الأحد.

ويعرض البرنامج على شاشة قناة اقرأ يومياً من الأردن والسعودية ومصر، ويسلط الضوء على أبرز القصص ذات البعد الإنساني والملئية بالطاقة الإيجابية الداعية للتفاؤل من خلال تقارير وفقرات البرنامج.

ويحتوي البرنامج على فقرات ثقافية واجتماعية وسياحية وترفيهية وغيرها لتغطية أبرز الموضوعات المجتمعية التي تهم الشباب والأسرة في المجتمع العربي بأسلوب ممتع وهادف وباستضافة نخبة من الضيوف المحليين.

وأوضح مدير عام قناة اقرأ الفضائية محمد سلام أن هذا البرنامج أحد البرامج الجديدة والمميزة التي تطلقها قنوات اقرأ الفضائية وهو من البرامج المنوعة التيتهتم بالإنسان العربي في كل مكان.

وبيّن سلام أن البرنامج الذي يبث من ثلاث دول تهتم مواضيع حلقاته بكل دولة بالدرجة الكبرى، مبيناً أن حلقة الأردن تهتم بالإنسان الأردني وإنجازاته وأعماله وتسليط الضوء على أبرز إنجازات الأفراد والأسر في الأردن من خلال تغطية المباردات اجتماعية وإنسانية المميزة 
في الأردن لإبراز هذه النماذج الإيجابية التي يزخر بها عالمنا العربي عموماً والأردن خصوصاً بالإضافة لتسليط الضوء على الأنشطة المتنوعة التي تتم في المملكة الأردنية الهاشمية وإبرازها للعالم من خلال قناة اقرأ الذي يغطي كافة أنحاء العالم.
 
يذكر أن برنامج يسعد مساكم تبث أولى حلقاته الأحد (24 مارس ) في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مكة المكرمة على شاشة قناة اقرأ الفضائية.