بمناسبة معادلة شهادته الجامعية (بكالوريوس إدارة أعمال) وبمناسبة ترفيعه إلى رتبة وكيل بالسنة الثالثة في دائرة الجمارك الأردنية.
ألف مبارك هذا الإنجاز، ومنها للأعلى دائمًا إن شاء الله،وعقبال أعلى الرتب والمناصب.
-
أخبار متعلقة
-
مبارك لجهاد بني خالد الترفيع
-
تهنئة تامر ومحمد ماجد الحنيطي بمناسبة الترفيع لرتبة ملازم/اول
-
تهنئة للدكتورة شام خلدون عبيدات بمناسبة حصولها على شهادة الطب
-
تهنئة للدكتورة راما سامح بطاينة
-
رعد العمري.. مبارك التخرج
-
تهنئة للنقيب غيداء جهاد علي أبو زهره بمناسبة الترفيع
-
الملازم ابراهيم عقله الخزاعله مبارك الترفيع
-
تهنئة للعقيد الطيار حمزة عمر الحنيطي
