السبت 27-04-2024
الوكيل الاخباري
 

أفضل الأدوات التي يجب أن تضيفها إلى قائمة الشراء الخاصة بك في عام 2020

getty_663974538_353364


الوكيل الإخباري - قبل عقد من الزمان فقط ، كان تصور التكنولوجيا هو أن كل شخص لديه هاتف محمول ، وأجهزة كمبيوتر محمولة ، وأجهزة كمبيوتر قابلة للتشغيل ، 4G ساخنة وجديدة. يعتمد عصر التكنولوجيا دائمًا على كيفية زيادة إمكانات الابتكار لدينا. إذا رأينا التحول بعد عقد من الزمان ، فهو نسخة متغيرة تمامًا مما يراه العالم الحالي ، مضيفًا الذكاء الاصطناعي وعدم المساواة الرقمية والمزيد في القائمة.

ستحدث الأدوات المتقدمة والفريدة من نوعها مع أحدث التقنيات الكثير من التغييرات في حياتنا. الأدوات هي مزيج من التكنولوجيا والأدوات الصغيرة التي يمكن أن تجعل مهمتك سهلة وفعالة. إذن ، ما الجديد في 2020؟ دعنا نقرأ قائمة أحدث الأدوات التي تستحق أن تكون في قائمة المفضلة لديك.

1. iPhone SE

قدمت الشركة المشهورة Apple iPhone SE أسرع هاتف ذكي بأفضل حجم مع ميزات إضافية. مع الكثير من التطورات والميزات المضمنة ، أصبح iPhone SE في قائمة الأدوات الأكثر تفضيلاً لهذا العام. يمكنك الطلب من المتاجر عبر الإنترنت أو المنصات غير المتصلة بأرخص الأسعار. حصلت متاجر مثل Noon على أسعار خاصة على المنتجات بالإضافة إلى خصومات إضافية على استخدام أكواد Noon promo.

نعلم جميعًا أن الاتصال هو الكيان الأساسي الذي لا يمكن الحفاظ عليه بشكل مثالي إلا باستخدام الهاتف الذكي. لكن التواصل أكثر إثارة للاهتمام مع جهاز iPhone ميسور التكلفة ومجهز ببعض من أفضل الميزات التي تحبها.

2. معقم CleanPods

تم دمج هذه الأداة مع الأشعة فوق البنفسجية التي تقتل الجراثيم والكائنات الحية الضارة الأخرى. إنها أداة أساسية لحماية نفسك وتنظيف الخضروات والأشياء المنزلية والأسطح الجافة الأخرى دون لمسها. إنها طريقة فعالة للتطهير بدون منتجات تنظيف. ستعمل مصابيح CleanPod LED بشكل أفضل لقتل جميع الكائنات الدقيقة والحفاظ على سلامتك.

3. تلفزيون LG OLED

يتم دائمًا تقديم ميزات جديدة في أجهزة التلفزيون لتحسين الغد. والذي يتضمن ميزات مهمة مثل البلوتوث ومنفذ USB ومتجر التطبيقات واتصال wifi وما إلى ذلك ، يمكن للمرء أن يجد كل هذه الميزات المثيرة للاهتمام في تلفزيون LG المصمم بشاشة OLED. لقد أصبح أكثر نحافة مقارنة بالمنتجات السابقة وتم تحسينه أيضًا من خلال عرض رائع وتعريف ألوان. الآن ، يمكنك توصيله مباشرة بالتطبيقات بالتلفزيون واستخدامه في التلفزيون بسرعة.

4. كمبيوتر محمول للألعاب Lenovo L340

Lenovo L340 هو جهاز كمبيوتر محمول ممتاز للألعاب مدعوم بشكل مثير للإعجاب بمواصفات رائعة. تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه مفيدة للجميع ، خاصة للمراهقين ورجال الأعمال. وهي تتألف من برامج التحرير وقاعدة بيانات ملفات المكتب والمواد الدراسية للطلاب وبرامج الألعاب وما إلى ذلك. ويمكن للمرء أيضًا مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية في الوقت المناسب لها وإيقافها مؤقتًا متى شاء. مهما كانت باهظة الثمن لأنها متاحة على الإنترنت بسعر أرخص. تقوم متاجر مثل Amazon بشراء أجهزة كمبيوتر محمولة للألعاب بسعر مناسب مع أكواد Amazon الترويجية لاستخدامها عند الخروج.

5. براعم البكسل

بعد تقديم Air pods ، وقع الجميع في حب هواتف الأذن اللاسلكية الحقيقية. لذلك ، تقدمت Google إلى الأمام وقدمت Pixel Buds ، وهي واحدة من أفضل أدوات الهواتف الذكية. تساعدك هذه على الوصول إلى جميع تطبيقات الوسائط من خلال التحكم باللمس في التشغيل والإيقاف المؤقت والتحكم في مستوى الصوت والمزيد مع بطارية طويلة العمر. استكشف تجربة موسيقية رائعة بدون أي فاصل في كل نوع. لذلك ، قم بإضافته إلى القائمة المفضلة للأدوات الذكية المتاحة للشراء من مختلف المتاجر عبر الإنترنت.

6. مدلك هزاز لاسلكي

هل ستبقى في المنزل لفترة طويلة؟ بعد ذلك ، هذه أداة ضرورية تساعدك على إرخاء عضلاتك. تم تصميم أداة الطاقة هذه بطريقة تقوم بتدليك جسمك بحركات ميكانيكية. كل ما عليك فعله هو البرنامج المساعد للشحن واستخدامه كلما شعرت بالتعب. بالنسبة لجميع الصالة الرياضية ، فإن هذا هو أفضل جهاز قبل أو بعد الصالة الرياضية. كما أنه يساعد في رشاقة جلسات التمرين ويمنحك حافزًا هائلاً.

7. Osmo Pocket Camera

يمكن لهذا الجهاز الخاص أن يتناسب مع جيبك ويمكنه تسجيل فيديو بجودة 4K مع ثبات عالٍ. يمكنك الحصول على صور نقية وغير مهزوزة مع هذا الجهاز. تعد الكاميرات من أفضل الأجهزة التي تساعدك في الحفاظ على اللحظات الجميلة والذكريات. يجب إضافة كاميرا Osmo Pocket واحدة في قائمة التسوق الخاصة بك. وهي متوفرة مع مجموعة واسعة من العدسات والنماذج حسب متطلبات المستخدمين. يمكن للمرء التقاط صور عالية الوضوح مع ممتازة.

8. Iotty الذكية التبديل

هذه مفاتيح ذكية غير مرئية تعمل مع مستشعرات اللمس. يمكنك تشغيل الأضواء والمراوح والأجهزة الأخرى في غرفتك باستخدام هذه المفاتيح. الآن اجعل تصميمك الداخلي يبدو أكثر جاذبية من خلال إعداد مفاتيح ذكية Iotty. إنها متوفرة بأسعار معقولة جدًا باستخدام كوبونات سوق في صفحة الدفع عند الشراء.

اضافة اعلان

 

 

9. زجاجة مياه حركة Larq

زجاجات المياه من Larq هي حاويات سائلة خاصة تم تقديمها في عام 2020 ، وهي مزودة بأضواء UV-C التي تساعد في تعقيم المياه بانتظام. هذه الزجاجات مفيدة جدًا في المواقف التي يتعين علينا فيها استهلاك المياه الخارجية. كما أنها تعمل بمثابة منظم حرارة ينظم درجة حرارة الماء.

10. آرك ساوند بار

شريط صوت القوس هو أحدث جهاز يتمتع بصوت عالي الجودة ممتاز ، وهو مصمم خصيصًا لإعدادات التلفزيون. بعد إعداد هذا الجهاز ، ستحصل على تجربة مسرحية في منزلك ، كما يحتوي على مكبر صوت ذكي يتيح لك الاقتران بأجهزة البلوتوث وتشغيل مساراتك المفضلة.

يستمر إيقاع الإصدارات الجديدة في الظهور ولكن اختر الإصدار الانتقائي الذي يجعل حياتنا اليومية أفضل. إليك القائمة الأكثر مشاهدة والمفضلة لقائمة الأدوات العشر التي قمنا برعايتها. اذهب مع أفضل اختياراتك!