الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

ألعاب نينتندو سويتش المجانية

_1_


الوكيل الإخباري - تعرف شركة نينتندو بأنها واحدة من أهم اللاعبين في مجال ألعاب الفيديو وذلك من خلال منصة نينتندو سويتش، في حين أن الشركة قد طورت وأطلقت عشرات المنصات الأخرى في العقود الماضية.

اضافة اعلان

 

تتوفر الألعاب المجانية لجميع المنصات. إلا أن منصة سويتش تتميز بشكل عام بكونها منصة محمولة، لذلك فمستخدمها غالبًا ما يقضي وقت أطول معها بسبب ذلك، على عكس المنصات المجانية.

1 – لعبة Brawlhalla
تم إطلاق اللعبة لمنصة نينتيندو في 2018، وهي لعبة منصات وأكشن مجانية، وتوفر اللعبة خمسين شخصية مختلفة يمكن للاعب أن يختار أي واحدة منها ويلعب بها.

 

2 – لعبة Fortnite لنينتندو سويتش
تتوفر لعبة Fortnite الغنية عن التعريف لمنصة نينتندو سويتش أيضًا، وتوفر تجربة لعب ممتازة على المنصة خصوصًا في ظل وجود مجتمعها النشط.

 

3 – لعبة Pac-Man 99
تعرف لعبة Pac-Man منذ سنوات طويلة، وتقدم سلسلة 99 من اللعبة تجربة لعب مشابهة إلى حد كبير للعبة Pac-Man الأصلية. إلى جانب وضع الباتل رويال شديد البساطة المتوفر فيها.

 

4 – لعبة Rocket League
حققت لعبة Rocket League نجاحًا كبيرًا على جميع المنصات. كما أن اللعبة قد بدأت في التوفر بشكل مجاني لجميع المنصات بما في ذلك منصة سويتش. بعدما ظلت لعبة مدفوعة لسنوات.

 

5 – لعبة Warframe
توفرت لعبة Warframe في بداية عهدها لمنصة الحاسب الشخصي. ووصلت بعدها لعدد كبير من المنصات، منهم منصة نينتيندو سويتش في عام 2018. وتأتي من تطوير Digital Extremes وتعرف بأنها واحدة من أبرز الألعاب المجانية عمومًا.

 

المصدر - البوابة العربية للأخبار التقنية

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة