الإثنين 18-10-2021
الوكيل الاخباري

إنستغرام تسبب المشاكل لشركة فيسبوك

gettyimages-1136013704


الوكيل الإخباري - تخطط إحدى لجان مجلس الشيوخ لجلب المديرين التنفيذيين التقنيين إلى مبنى الكابيتول هيل بعد تقرير من صحيفة وول ستريت جورنال حول تأثير منصة إنستغرام المملوكة لشركة فيسبوك في الصحة العقلية للمراهقين.

اضافة اعلان

 

أوضحت بلاكبيرن أن موظفيها اجتمعوا مع أحد المبلغين عن المخالفات الذي عمل لصالح فيسبوك. وكان بإمكانه الوصول إلى الوثائق التي نشرتها الصحيفة.

وقالت بلاكبيرن إنها تتوقع أن تبرز هذه الجلسة بسبب طبيعتها الحزبية. وأشارت إلى أنها تعمل مع رئيس اللجنة الفرعية، السيناتور ريتشارد بلومنتال، على هذا الجهد.

ويبحث الاثنان في القواعد حول كيفية تسويق وسائل التواصل الاجتماعي للأطفال. فضلاً عن القوانين التي تهدف إلى حمايتهم عبر الإنترنت، مثل قانون حماية خصوصية الأطفال عبر الإنترنت COPPA.

 

وأضافت: نحن مصممون على القيام بشيء بطريقة مشتركة من الحزبين من شأنها حماية أطفالنا في الفضاء الافتراضي. مما يتيح لهم إمكانية استخدام الإنترنت وإجراء الأبحاث ، ولكن مع حمايتهم وحماية خصوصيتهم عندما يكونون متصلين بالإنترنت.

وكانت كارينا نيوتن، رئيسة السياسة العامة في إنستغرام، قد كتبت في تدوينة: نحن نستكشف طرقًا لحث المستخدمين على النظر في مواضيع مختلفة إذا كانوا يبحثون بشكل متكرر في هذا النوع من المحتوى.

وأضافت: نحن متفائلون بحذر بأن هذه التنبيهات تساعد في توجيه الأشخاص نحو المحتوى الذي يلهمهم. وقد تغير إلى حد أكبر جزئية الثقافة التي تركز على مظهر الناس.

المصدر - البوابة العربية للأخبار التقنية

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة