الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

التعرف على حالة المرور دون فتح Google Map

czo1ODoiaHR0cHM6Ly9pbWcuYXJhYnN0b2RheS5uZXQvMjAyMS8wOC9leGxhcmdlL2tpYS1zZXJhdG8yLmpwZyI7


الوكيل الإخباري - تعتزم شركة خدمات التكنولوجيا والإنترنت الأمريكية غوغل إضافة خاصية جديدة إلى تطبيق الخرائط الرقمية غوغل مابس، حتى تستطيع إرسال التنبوءات بالحالة المرورية في المنطقة المحيطة بالمستخدم إلى الشاشة الرئيسية لهاتف المستخدم، بحيث يستطيع التعرف على حالة المرور دون أن يحتاج إلى فتح تطبيق غوغل مابس.


وأشار موقع سي نت دوت كوم المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن تنبوءات الحالة المرورية اللحظية متاحة بالفعل على تطبيق الخرائط ويز المملوك أيضاً لشركة غوغل إلى جانب تطبيق غوغل مابس نفسه.


مميزات الخاصية الجديدة
وسترسل الخاصية الجديدة بيانات الحالة المرورية بطريقة عملية إلى الشاشة الرئيسية لهاتف المستخدم اعتماداً على المعلومات الخاصة بمكان وجود المستخدم.


وتقول غوغل إن المستخدمين سيعرفون حالة المرور بمجرد نظرة سريعة على شاشة الهاتف الذكي. كما تروّج الشركة لإمكانية استخدام أداة التكبير والتصغير مع الخاصية، متجاهلة أن استخدام أداة التصغير والتكبير يحتاج إلى تشغيل تطبيق غوغل مابس.


كذلك تطور غوغل خصائص أخرى منها خاصية "كيب" أو "أحتفظ" التي تتيح للمستخدمين تصفح قائمة المهام المجدولة لديهم، وخاصية ترجمة تقوم بترجمة العبارات المفضلة لديهم.

اضافة اعلان

 

 

24

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة