السبت 19-06-2021
الوكيل الاخباري

العاب مشابهة لـ فورتنايت لم تكن تعرفها سابقاً

fortnite-desktop


الوكيل الإخباري - تأتي لعبة فورتنايت ضمن فئة ألعاب Battle Royale، وهي ألعاب تضعك في مواجهة مع مجموعة من اللاعبين الآخرين والفائز من يبقى على قيد الحياة في نهاية اللعبة. 

اضافة اعلان


وهذا النوع من الألعاب ليس جديداً على الإطلاق، ولكن الألعاب الحديثة مثل PUBG أو فورتنايت هما من جعلاه مشهورًا ، وأعادوه للحياة مجددًا بعد أن كاد يختفي للأبد. 

 

اهم هذه الألعاب :

 

1- لعبة H1Z1:

وتعتبر هذه اللعبة خليطًا من فورتنايت وPUBG معًا، وهي تعتبر أول من تبنى فكرة Battle Royale في عالم الألعاب، وذلك عن طريق طور يدعى King of the Hill.
2- لعبة Rules Of Survival: 
وعندما تبدأ في هذه اللعبة ستلاحظ التشابه بينها وبين PUBG Mobile في الكثير من الأمور، وهذا على الرغم من كون Rules Of Survival أول لعبة Battle Royale يتم تطويرها للهواتف المحمولة على عكس فورتنايت.

3-Knives Out: 
وتعتبر هذه اللعبة مستنسخة من PUBG وفورتنايت معاً، وهي تأتي من صناع لعبة Rules Of Survival.
4- The Darwin Project: 
وعلى عكس جميع العاب Battle Royale الأخرى، فإن لعبة The Darwin Project تأتي بخريطة واسعة مفتوحة لا يتغير حجمها طوال اللعبة.
5- Survive.io: 

وتمتاز هذه اللعبة بكونها تعمل على أي متصفح انترنت، لا تستطيع لعبها على جهاز حاسب ضعيف قليلاً. 
6- لعبة Realm Royale:
وقد تعتقد للوهلة الأولى بأن Realm Royale تنسخ فورتنايت بشكل كامل، وهذا ليس صحيحاً فعلى الرغم من كون اللعبة تشبه فورتنايت في تصميم الشخصيات والعالم، إلا أنها تختلف في طريقة عمل الشخصيات.
7- طور Save The World: 
ولا يمكننا أن نقول بأن هذه لعبة منفصلة، بل هي طور مدفوع من فورتنايت، هو النسخة الأصلية للعبة قبل ظهور وضع Battle Royale المجاني فيها. 

 

 

 المصدر - البوابة العربية للأخبار التقنية